سعد موفق: “ماعنديش مشكل نصور فيديو كليب والتمثيل ديال كولشي”

قال الفنان الشاب سعد موفق في لقاء خاص جمعه بـ”سفيركم” أثناء كواليس تصوير الفيلم التلفزي الجديد “غلطة عمري”، بأنه يفضل العمل مع ممثلين أكثر حب للمهنة، يسعون لنجاح العمل أكثر من نجاحهم الشخصي.

وأضاف موفق قائلا “أنا أركز على تجسيد الشخصية التي ستعجب الجمهور، وأعتقد أن هذا هو السر”، في إشارة إلى النجاح الجماهيري الذي يحظى به.

وبخصوص الوجوه الجديدة التي دخلت مجال التمثيل من أبوابه الواسعة ولم يدرسوه بالمعاهد من قبل، قال موفق “ميدان الفن والتمثيل للجميع والنجاح ليس بعمل أو اثنين إنما بالاستمرارية كما لا يمكننا أن نغلق الأبواب في وجه كل من أراد الولوج لهذا الميدان”.

وظهر مؤخرا اعتماد بعض المغنيات في فيديو كليباتهن لممثلين كأبطال، في هذا الصدد، أكد موفق على إمكانية مشاركته في أغنية وأنه “عرض علي المشاركة بفيديو كليب أكثر من مرة، إلا أن ظروف اشتغالي لم تساعدني، وليس لدي مانع في ذلك كما أني لست ضد أن يمثل الفنان بفيديو كليب”.

يذكر أن سعد موفق أطل على الجمهور المغربي في عدة أعمال رمضانية وتختلف الشخصيات التي يجسدها من خلال أدواره المتنوعة، فقد شارك سعد موفق بالمسلسل “بين القصور” و”حرير الصابرة” و”دار النسا” و”طريق الورد” كما أشاد الجمهور بقدرته على التجسيد وإمكانياته العالية في التمثيل.

مقالات ذات صلة

“الجميع يحب تودا” يمثل المغرب في جوائز الأوسكار 2025

معرض في هولندا يسلط الضوء على إبداعات مصممين مغاربة

جنيفر لوبيز نجمة السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو مع “أنستوبابل”

رباح: الثقافة المغربية أكبر من مجرد سهرات

قناة “TF1” تبث حلقة من سلسلتها “Camping paradis” تم تصويرها في المغرب

إسدال الستار على مهرجان كناوة للفن وثقافات العالم بمونريال

الإنتاج السينمائي المغربي يحظى باهتمام مهرجان موسترا الإيطالي في دورته ال81

بمشاركة المغرب.. افتتاح الدورة 31 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

القصري و”معلمين” آخرين يسافرون بمغاربة العالم بكندا في عوالم التراث الكناوي العريق

تعليقات( 0 )