الوداد ينتدب لاعبين من الدوري الفرنسي وهاته تفاصيل الصفقتين

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من حسم صفقتين من الدوري الفرنسي جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم اللاعب نسيم الشادلي قادما من لوهافر الفرنسي بموجب عقد لموسمين بشكل مجاني مع الاستفادة من بيع الوداد اللاعب لفريق آخر، ويلعب الشادلي كجناح ويفضل اللعب بالقدم اليسرى.

وشارك الوافد الجديد الموسم الماضي في 22 مباراة دخل 17 منها كأساسي، مساهما في خمسة أهداف سجل منها ثلاثة، وأنهى موسمه بدقة تمريرات بلغت 84٪؜، وغاب لشهرين بسبب الإصابة.

كما استقطب الوداد جناح نادي ديجون الفرنسي وليد ناسي بعد توصل الناديين لاتفاق يقضي بانتدابه مجانا بعقد يمتد لموسمين، مع تضمين بند يسمح للنادي الفرنسي بالاستفادة ماديا حال بيعه لفريق آخر.

ونجح الوداد في مفاوضة الناديين لمدة ليتوصل لنفس الاتفاق معهما في ظل صرف مدربي الفريقين النظر عن اللاعبين المذكورين، واقتناع كل من الشادلي وناسي بمشروع النادي الذي يشارك هذا الموسم في البطولة الاحترافية، والدوري الإفريقي، وكأس العالم صيفا، فيما يشارك بالأمل والبدلاء بدوري التميز الجديد.

وأبرم مكتب النادي الأحمر عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد تسريح أسماء أخرى، كما أنهى مشكلة عقوبة المنع من الانتدابات عبر أداء جل الديون العالقة، والاتفاق مع اللاعبين الراحلين حديثا على التنازل عن جزء من مستحقاتهم واداء الباقي عبر دفعات.

تعليقات( 0 )