شركة “بتروم” تحفز مغاربة الداخل والخارج على إعادة اكتشاف غنى المغرب وجماله

أطلقت “بتروم”، الشركة المغربية الرائدة في قطاع الطاقة، جولتها الصيفية لهذا العام، لتحفيز المغاربة، سواء المقيمين في الداخل أو الخارج، على إعادة اكتشاف غنى المغرب وجماله.

وكشف بلاغ للشركة، توصلت به “سفيركم”، أن الحملة التي تنظمها تحت شعار “عيش بلادك”، طيلة شهر غشت الجاري، تشمل سلسلة من الأنشطة والفعاليات الممتعة في عدد من المدن المغربية.

وتأخذ هذه الحملة الاحتفالية، حسب البلاغ ذاته، المغاربة في رحلة عبر ربوع المملكة، حيث تنظم “بتروم” فعاليات رئيسية في ثلاث مدن كبرى: مراكش، طنجة، وأكادير، إضافة إلى إطلاق جولة متنقلة تشمل 20 مدينة مختلفة في المغرب، ما يعزز من فرص استكشاف المغاربة لبلدهم والاستمتاع بجماله وتنوعه الثقافي والطبيعي.
وفي هذا الصدد، قالت مريم بوعيدة، مساهمة وعضو مجلس إدارة “بتروم”، نقلا عن المصدر نفسه: “نحن فخورون بإطلاق حملة ‘عيش بلادك’ التي تعكس التزامنا بتعزيز التراث المغربي، وتقوية الروابط المجتمعية، ودعم الاقتصاد المحلي، وتشجيع السياح على إعادة اكتشاف كنوز المغرب. رؤيتنا داخل ‘بتروم’ تتجاوز تقديم منتجات الطاقة إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع. ومفهوم “عيش بلادك” هو تجسيد على التزامنا بتقديم تجارب غنية وجعل كل محطة توقف لحظة للمشاركة وعيش ذكريات ستظل راسخة في الأذهان”.
وجاء في بلاغ الشركة، أن ما يميز “عيش بلادك” ليس فقط الطابع الاحتفالي للحملة، بل دعوتها الحقيقية للمغاربة لإعادة اكتشاف تراثهم الغني، مبرزا أنه في كل محطة، يتم إنشاء مساحات مخصصة لتوفير تجارب ترفيهية وتفاعلية، إذ تشمل هذه الفضاءات الخيمة، وهي فضاء مصمم للاسترخاء والاستمتاع بالضيافة المغربية التقليدية، مما يوفر للزوار والزائرات أجواء دافئة ومرحبة.

وأضاف البلاغ، أن الحملة تضم فضاء مخصصا للأنشطة الترفيهية، حيث يمكن للجميع المشاركة في الألعاب والورشات الإبداعية، إضافة إلى أن هناك مسابقة مفتوحة للجميع مع فرص للفوز بجوائز متنوعة، بما في ذلك بطاقات وقود تصل قيمتها إلى 10,000 درهم.
وتنظم “بتروم” أيضاً جولة متنقلة تشمل 20 مدينة مغربية، تحت شعار “الكرم”، لتكون أقرب ما يكون إلى زبائنها في كل أنحاء المملكة، وتهدف هذه الجولة حسب بلاغ الشركة، إلى تعزيز الروابط بين الشركة والمجتمعات المحلية، مع الاحتفاء بالثقافة والتراث المغربي، مشيرة إلى أنه من خلال هذه الجولة، تسعى إلى خلق لحظات للمشاركة والتواصل المباشر مع الزبائن والزبونات في كل مكان.
وتابع المصدر عينه، أنه من خلال حملة “عيش بلادك”، تؤكد “بتروم” مجددا التزامها بتعزيز الروابط مع المجتمع المغربي ودعم الاقتصاد المحلي، إلى جانب تشجيع المواطنين على إعادة اكتشاف ثراء بلادهم، معتبرا أن هذه المبادرة ليست مجرد رحلة صيفية، بل هي رسالة وطنية تهدف إلى غرس روح الفخر بالتراث والثقافة المغربية، مع التركيز على خلق لحظات لا تنسى تجمع بين الماضي والحاضر في جو من الكرم والمشاركة.

تعليقات( 0 )