“شكون كان يقول”.. مسلسل رمضاني يجمع ألمع نجوم الدراما المغربية

تستعد الساحة الفنية المغربية لطرح عدد من الأفلام والمسلسلات المتنوعة بين الدراما والفكاهة، من أجل عرضها للمشاهد المغربي أثناء شهر رمضان على القنوات الرسمية.

واطلعت جريدة “سفيركم” الإلكترونية عبر مصدر خاص، عن بعض تفاصيل المسلسل الجديدة بعنوان “شكون كان يقول”، الذي يشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة البارزين، حيث شُرع مرخرا في تصوير هذا العمل الدرامي الذي يُنتجه خالد النقري لصالح القناة الأولى، وسيتم بثه في رمضان المقبل.

وكشف المصدر ذاته عن أهم الأسماء التي ستجسد أدوارا مختلفة في هذا المسلسل، ويتعلق الأمر بابتسام العروسي، وفرح الفاسي التي تميزت بشكل كبير بمسلسل “بين لقصور” الذي عرف نجاحا خلال شهر رمضان الماضي، إضافة إلى الممثلة بثينة يعقوبي التي تميزت خلال مسلسل “دار النسا”، ومريم باكوش، وسعاد خويي، وحسناء مومني، ولبنى شكلاط، وزهيرة صديق، ونسرين التومي.

كما يحضر في هذا العمل أيضا، الممثلة زهور سليماني، وهجار مصدوقي، ومحمد الكافي، وعبد اللطيف شوقي، ونبيل عاطف، وعبد الرحيم منياري، ومنصور بدري، وعبد الرحيم تميمي، ومهدي فولان، وخليل أوبقا، والمهدي شهيب، ومحمد حراكة، ومكوار صديق، وكرم لعمراني، وأسامة فاضل.

ويُخرج المسلسل، حسب المصدر الخاص نفسه، صفاء بركة، وهو من سيناريو وحوار هشام الغفولي وسيمو كاما وأسامة أسوس.

وكانت الممثلة ابتسام العروسي قد نشرت فيديو على حسابها أنستغرام تكشف فيه عن دورها الجديد في المسلسل “شكون كان يقول” وظهرت وهي تبكي لحظة قص شعرها استعدادا لتمثيل دورها، معلقة على ذلك بـ”تضحية الممثل من أجل الدور”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)