صحيفة ألمانية: المدرب زينباور يصنع التاريخ في المغرب برفقة الرجاء البيضاوي

قالت صحيفة “Tag 24” الألمانية، إن المدرب جوزيف زينباور، الذي كان يُدرب سابقا فريق هامبورغ، يصنع التاريخ في المغرب حاليا برفقة الرجاء البيضاوي، حيث حقق لقبين في الفترة الأخيرة، لقب البطولة المغربية ولقب كأس العرش.

وأضافت الصحيفة الألمانية، بأن زينباور حقق مع الرجاء البيضاوي اللقبين المذكورين بدون أي خسارة من طرف فريقه في مشواره للوصول إلى الفوز بالبطولة الاحترافية، أو خلال منافسات كأس العرش.

هذا وكان زينباور قد أعرب عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقبين لفريق الرجاء البيضاوي بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق، معتبرا أن هذا من بين أفضل ما حدث في مساره التدريبي.

وجاء تتويج الرجاء البيضاوي بلقب البطولة بعد تنافس شديد مع فريق الجيش الملكي الذي كان إلى جولات أخيرة هو الأقرب للتتويج، وهو نفس الأمر في كأس العرش، حيث انتزع فريق الرجاء اللقب من الجيش الملكي بعد تغلبه عليه بنتيجة 2 – 1.

وساهم المدرب الألماني جوزيف زينباور في إحداث تحول كبير في صفوف فريق الرجاء البيضاوي، وأصبح الفريق أكثر انتظاما على رقعة الميدان، وأكثر فاعلية.

وبتتويج الرجاء بلقبي البطولة والعرش، يكون الفريق البيضاوي قد رفع رصيده من الألقاب إلى 13 لقبا من البطولة، و9 ألقاب من كؤوس العرش.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تضارب أنباء حول الوجهة المقبلة للمدرب المغربي الحسين عموتة

مبابي يصف النتائج الأولى للانتخابات الفرنسية بـ”الكارثية” ويدعو لمواجهة اليمين

بعد فاس.. الرباط تحتضن اجتماعا موسعا لدراسة الاستعدادات لمونديال 2030

تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.. القرعة تضع المغرب في المجموعة الثانية

عشاق رونالدو في العالم العربي يُطالبون بإقالة حفيظ دراجي من “بي إن سبورت”