عرض من أحد الأندية السعودية؟.. الدولي المغربي حكيم زياش يجيب

حكيم زياش

خرج الدولي المغربي، حكيم زياش، في حوار مع صحيفة تركية، يكشف فيها حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرا حول تلقيه عرضا من أحد الأندية السعودية.

ووفق ما جاء في حديثه لصحيفة “Milliyet” التركية، فإن زياش نفى توصله بأي عرض من أحد الأندية السعودية، لكنه أبقى الباب مفتوحا أمام جميع الاحتمالات، حث قال بأن كل شيء ممكن أن يتغير.

وكانت أنباء تلقي زياش لعرض من أحد أندية الدوري السعودي، بعدما وضع فريق غلطة سراي التركي زياش في قائمة اللاعبين الذين يُمكن أن يبيعهم خلال الميركاتو الصيفي.

وتجدر الإشارة إلى أن حكيم زياش قدم مستويات رائعة رفقة فريقه التركي، وساهم في تتويجه بلقب الدوري المحلي، ويحظى بشعبية كبيرة في وسط جماهيره.

وكان زياش قد انتقل إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة من ناديه تشيلسي الإنجليزي، لكن الفريق التركي قرر في الأسابيع الأخيرة شراء عقده.

ولا يُعرف لحدود الساعة ما إذا كان زياش سيستمر مع ناديه التركي خلال الموسم الكروي المقبل، أم أن اللاعب سيقبل بالانتقال إلى أحد الدوريات الأخرى فور توصله بعرض جيد.

ويُعتبر الدوري السعودي حاليا من بين أكثر الدوريات التي تستقطب النجوم العالميين من طراز حكيم زياش، ولازال بإمكان الأخير تقديم مستويات جيدة.

مقالات ذات صلة

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب الدكيك بمونديال الفوتسال

وكيل يربك حسابات الرجاء لرفع المنع قبل ساعات من إغلاق الميركاتو

‎الضيف قبل المضيف.. المريخ يبدأ معسكره بالمغرب مبكرا والجيش الملكي يحط متأخرا بالرباط

8 لاعبين مغاربة في افتتاح دوري أبطال أوروبا

بعد انتقاله لفنربخشة.. انتقادات واسعة لمهاجم الركراكي “المحبوب”

الركراكي يستعد لضم لاعبين جديدين في قائمته لمواجهتي إفريقيا الوسطى

تعليقات( 0 )