عقب زيارته لطاطا.. كليلة بونعيلات توجه رسالة خاصة لرئيس الحكومة

حرصت الفنانة المغربية كليلة بونعيلات على توجيه رسالة شكر وامتنان لرئيس الحكومة عزيز أخنوش على مبادراته القيمة تجاه جميع المواطنين المغاربة والمجهودات التي يبذلها في هذا الصدد حسب تعبيرها.

ونشرت النائبة البرلمانية عن حزب الأحرار رسالة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، جاءت كالتالي:”شكرا جزيلا للسيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش على مبادراته القيمة تجاه جميع المواطنين المغاربة بدون استثناء وشكر خاص على زيارته لإقليم طاطا”.

وواصلت بونعيلات قائلة :”حيث تندرج هذه الزيارة في إطار تنزيل سياسة القرب، طبقا للتوجيهات الملكية السامية، والرامية إلى التقليص من الفوارق الاجتماعية والمجالية، و الشكر كذلك للوفد الذي رافق رئيس الحكومة،الله يوفقكم و يخليكم دائما سندا للبلاد”.

وجدير بالذكر أن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، قام بزيارة إقليم طاطا الأسبوع المنصرم، حيث أعلن عن تخصيص أزيد من 1,45 مليار درهم للاستثمار في مشاريع تنموية تشمل مجالات مختلفة، منها الصحة والرياضة والفلاحة والتربية والثقافة.

ورافق رئيس الحكومة وفد رسمي يتكون من وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت الطالب، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، ووزير التجهيز والماء نزار بركة، ووزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، ووزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، والوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية فوزي لقجع، ووالي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إيداوتنان، سعيد أمزازي، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة كريم أشنكلي، وعامل إقليم طاطا صلاح الدين آمال.

مقالات ذات صلة

تختلف عادات الاحتفال و”الحب واحد”.. هكذا يُحيي المغاربة عيد المولد النبوي

بحضور أبناء الجالية.. وفد مغربي يشارك في احتفالات عيد المولد النبوي بالسنغال

خبيرة اجتماعية لـ”سفيركم”: إحباط الشباب وراء محاولات الهجرة الجماعية نحو سبتة

نقابة شركة “سامير” تحتج على استمرار حرمان العمال من حقوقهم

مواجهات ليلية بين قوات الأمن وراغبين في اقتحام سبتة تُخلف مصابين بالفنيدق

بمناسبة عيد المولد النبوي.. عفو ملكي يشمل 638 شخصا

مغاربة يحيون ذكرى المولد النبوي والتجار يشكون تراجع الرواج المعهود (فيديو)

حالة استنفار قصوى بين الفنيدق وسبتة بسبب مواجهات بين الأمن والمهاجرين

الملك محمد السادس يترأس إحياء ليلة المولد النبوي بمسجد حسّان بالرباط

تعليقات( 0 )