عقوبة قاسية للشيبي ولجنة الانضباط تحسم قرارها بعد تدخله الخطير على الشحات

أخطرت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم كلا من الأهلي وبيراميدز، بالعقوبات الرسمية بشأن المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الاثنين الماضي.

وتعرض محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري للإيقاف لمدة 3 مباريات مع غرامة قدرها 50 ألف جنيه، بسبب تدخله الخشن ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، وعدم امتثاله لقرار الطرد.

وفرضت الجهة ذاتها غرامة 25 ألف جنيه ضد نادي بيراميدز، إلى جانب تغريم الأهلي 50 ألف جنيه، مع منع 75 مشجعا للفريق من حضور المباريات.

وكشف بيان العقوبات الخاص بالمباراة، إحالة 13 شخصية للجنة الانضباط، أبرزهم ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، بجانب أحمد الشناوي حارس المرمى، ومحمد الشيبي، مروان حمدي، محمود زلاكة، كريم حافظ، ومحمود عبد العاطي دونجا.

كما أحالت الرابطة المصرية للأندية، شكوى بيراميدز للجنة الانضباط، ضد كل من محمد سراج ومحمد الجارحي عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي، وسعد شلبي المدير التنفيذي، وخالد عبد الفتاح وإمام عاشور لاعبي الفريق الأحمر.

وسبق للاتحاد المصري لكرة القدم أن أوقف الشيبي لـ6 مباريات بسبب لجوئه للقضاء المدني في واقعة تعدي حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، عليه خلال مباراة الفريقين في اختتام النسخة الماضية من مسابقة الدوري المصري، قبل أن تلغي الفيفا العقوبة.

مقالات ذات صلة

4 ملايير سنتيم تمنع اتحاد طنجة من رفع المنع والمكتب يصدر بلاغا توضيحيا

‎أيت منا يرصد “نصف مليار” لتلبية طلب من موكوينا

الريان يعلن عودة نجمه المغربي بعد شهرين من رحيله

الجامعة تنقل مباريات المنتخب لملعب جديد

قرار صارم من الركراكي قبل مواجهة ليسوتو

بارالمبياد باريس.. المغربي عز الدين النويري يفوز بالميدالية الفضية لدفع الجلة لفئة (ف 34)

طاقم المنتخب يكشف خطورة إصابة دياز وبنصغير خارج قائمة ليسوتو

بعد انتصار المغرب على الغابون.. الركراكي: “انتصار جميل” يعزز منسوب الثقة

البطل المغربي-الفرنسي في الكيك بوكسينغ كريم غاجي يضع لقبه العالمي على المحك

تعليقات( 0 )