عملية جراحية تبعد الدولي المغربي بلعروش عن الميادين

أجرى علاء بلعروش حارس مرمى المنتخب المغربي الأولمبي ونادي ستراسبورغ الفرنسي، عملية جراحية بمدينة بوردو الفرنسية، أمس الثلاثاء، بعدما عانى منذ مدة من آلام على مستوى العضلات، وفشل طرق العلاج الطبيعي في علاجه.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الحارس المغربي بلعروش سيغيب عن ناديه ستراسبورغ لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع، بعد إجهاد أصابه على مستوى أسفل البطن، حيث خضع للجراحة بعد استشارة أخصائي في باريس الأسبوع الماضي، حيث تم تشخيص إصابته بدقة وتحديد العلاج المناسب لحالته.

وحاول الطاقم الطبي لستراسبورغ تفادي خيار الجراحة باتباع بروتوكول علاجي طبيعي طيلة الأشهر الماضية، لكن بلعروش لم يتجاوب مع العلاج، ليتقرر بذلك اللجوء إلى العملية الجراحية للتخلص من المشكل الصحي بشكل نهائي.

وشكلت هذه الإصابة ضربة قوية لبلعروش الذي كان يمني النفس بالمشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، إلا أن إصابته منعته من الحضور بقائمة السكتيوي التي توجت بالميدالية البرونزية، بعد موسم قدم خلاله أداء متميزا بالدوري الفرنسي.

وبصم بلعروش على أداء مميز جعل الجماهير المغربية تطالب باستدعائه لقائمة المنتخب الأول، من أجل اكتساب خبرة أكبر، وتجربته رفقة أسود الأطلس، لضمان مستقبل حراسة المرمى بالنظر لصغر سنه.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)