عيد العرش.. الملك محمد السادس يتلقى التهاني من قادة وزعماء عدة دول

تلقى الملك محمد السادس برقيات تهنئة من قادة وزعماء دول عدة، بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربعه على عرش أسلافه المنعمين.

فمن باكستان: بعث الرئيس الباكستاني، آصف علي زرداري، برقية تهنئة أعرب فيها عن خالص تهانيه وأطيب متمنياته لجلالة الملك بالصحة والرفاه، وللشعب المغربي بالسلام والازدهار، مشيدا بالعلاقات الأخوية والتعاون الدولي بين البلدين.

ومن جمهورية التشيك: أرسل الرئيس بيتر بافيل برقية تهنئة لجلالة الملك، معربا عن أصدق تهانيه ومتمنياته بالسعادة والازدهار للشعب المغربي، مبرزا العلاقات المتميزة بين البلدين في المجالات التجارية والاقتصادية.

ومن كرواتيا: عبر الرئيس الكرواتي، زوران ميلانوفيتش، في برقيته عن أصدق تهانيه لجلالة الملك، متمنيا التقدم والازدهار للشعب المغربي، معبرا عن تطلعه لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

من إيرلندا: أرسل الرئيس مايكل دي هيغينز برقية تهنئة لجلالة الملك، متمنيا له وللشعب المغربي السلام والرفاهية والسعادة.

من هنغاريا: بعث الرئيس تاماس سوليوك برقية تهنئة، معربا عن أصدق تهانيه ومتمنياته لجلالة الملك وللشعب المغربي، مؤكدا على تعزيز العلاقات الودية بين البلدين.

من بولونيا: أرسل الرئيس أندريه دودا برقية تهنئة، معبرا عن أصدق التهاني ومتمنياته لجلالة الملك وللشعب المغربي بالسلام والازدهار، مشيدا بتطور علاقات الصداقة بين البلدين.

من أستراليا: بعث الحاكم العام ديفيد هيرلي برقية تهنئة لجلالة الملك، معربا عن تهانيه الحارة ومتمنياته بالازدهار للشعب المغربي، مؤكدا على تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين.

من النمسا: أرسل الرئيس ألكسندر فان دير بيلين برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك الصحة والازدهار للشعب المغربي.

من روسيا: عبر الرئيس فلاديمير بوتين في برقيته عن أخلص التهاني والمتمنيات لجلالة الملك بالصحة والنجاح، مشيدا بالعلاقات الودية بين المغرب وروسيا.

من البرازيل: أرسل الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك الصحة والسعادة والازدهار، مشيرا إلى العلاقات الثنائية القوية بين البلدين.

من مدغشقر: بعث الرئيس أندري راجويلينا برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك والأسرة الملكية السعادة والازدهار، مؤكداً على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

من الغابون: أرسل الرئيس بريس كلوتير أوليغي نغيما برقية تهنئة، معبرًا عن تقديره للعلاقات الثنائية بين البلدين، ومتمنيا لجلالة الملك وللشعب المغربي التقدم والازدهار.

من تشاد: بعث الرئيس محمد إدريس ديبي إيتنو برقية تهنئة، معبرا عن أصدق التهاني ومتمنياته لجلالة الملك وللشعب المغربي بالسلام والتقدم.

من تايلاند: أرسل عاهل التايلاند، الملك ماها فاجيرالونغكورن، برقية تهنئة، معبرا عن تهانيه ومتمنياته لجلالة الملك والشعب المغربي بالسلم والازدهار.

من النرويج: بعث العاهل النرويجي، الملك هارالد الخامس، برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك والشعب المغربي الازدهار.

من المملكة المتحدة: أرسل الملك تشارلز الثالث برقية تهنئة، معبرًا عن أطيب تهانيه لجلالة الملك، مؤكدا على العلاقات العريقة بين البلدين.

من السويد: بعث العاهل السويدي، الملك كارل غوستاف السادس عشر، برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك الصحة والازدهار للشعب المغربي.

من موريتانيا: أرسل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك والشعب المغربي التقدم والرقي، مشيدا بالعلاقات التاريخية بين البلدين.

من مصر: بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك والشعب المغربي التقدم والرخاء، مشيرا إلى العلاقات التاريخية بين البلدين.

من البحرين: أرسل الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة، معبرا عن تهانيه لجلالة الملك والشعب المغربي بهذه المناسبة الوطنية.

من السعودية: بعث ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك وللشعب المغربي التقدم والازدهار.

من خادم الحرمين الشريفين: أرسل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة، متمنيا لجلالة الملك وللشعب المغربي الصحة والتقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

المغرب والانتخابات الرئاسية في الجزائر.. لا اهتمام في الرباط سواء فاز تبون أو لم يفز

شركة إسبانية تكشف مستجدات إنجاز سفينة حربية لفائدة المغرب

الصحافة الجزائرية: تبون يتصدر نتائج الانتخابات بفارق كبير عن منافسيه

المغرب يعزز ريادته في شمال إفريقيا تحت قيادة الملك محمد السادس

ما هي مواقف رئيس الوزراء الفرنسي الجديد تجاه المغرب؟

الاتحاد الاشتراكي يستقبل البرلمانيين الإشتراكيين الشباب عبر العالم بالرباط

اليوم العالمي للتعاون بين أجهزة الشرطة.. خبير يبرز خلفيات تفوق المغرب في التعاون الأمني مع الدول

تقارير: تبون ينافس نفسه في انتخابات رئاسية لا يُعلق عليها الجزائريون آمالا كبيرة

الملك محمد السادس يبعث برقية إلى الرئيس البرازيلي

تعليقات( 0 )