فاجعة بضواحي تطوان.. مصرع 3 أطفال بغاز البوتان والصدمة تدفع الأم لإنهاء حياتها

أفادت مصادر مطلعة بقيادة بني حسان في إقليم تطوان لموقع “سفيركم”، أن سيدة عشرينية وضعت حدا لحياتها شنقا مساء اليوم في مدشر أزمور التابع لجماعة الحمراء بالقيادة.

وأكدت المصادر من المدشر بأن المتوفاة “صدمت” لهول ما رأته إثر تسرب غاز أحادي أكسيد الكربون السام، الذي تسبب في مصرع أولادها الثلاث الذي يبلغ أكبرهم 5 سنوات فيما الأخير حديث الولادة.

 وأوضحت المصادر أن الأم، أقدمت على الانتحار شنقًا بشجرة قرب منزلها بعد أن وجدت أطفالها الثلاثة متوفين بسبب الغاز السام، وفقًا لتقديرات جيرانها.

وأكدت المصادر أن الأم المنتحرة لم تكن تعاني من أي اضطرابات نفسية، وأشارت إلى أنها وضعت مولودها الثالث، الذي توفي أيضًا، مؤخرًا. وأضافت أن الأب كان قد غادر المنزل في الصباح متوجهًا إلى السوق الأسبوعي في قرية بني حسان، وعندما عاد وجد عناصر السلطة المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي في منزله، الأمر الذي أدخله في حالة هستيرية بعد معرفته بما حدث لأسرته.

وبمجرد تلقيها البلاغ، انتقلت السلطات المحلية والدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية إلى الموقع، حيث تم نقل جثة الأم إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل في تطوان، فيما فُتح تحقيق معمق في الحادثة بأوامر من النيابة العامة للكشف عن حقيقة الانتحار والتأكد من السبب الحقيقي لوفاة الأطفال الثلاثة.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

أصبح ضروريا في المعاملات.. ماهي الشروط القانونية للتوقيع الإلكتروني؟

طقس حار مع توقعات بنزول أمطار خفيفة في مناطق متفرقة بالمملكة

المغرب يستعرض مقاربته في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين في بنما

تمرد على التقليدي.. التوقيع الإلكتروني كيف عرّفه المشرع المغربي؟

طقس حار عموما وتقلبات جوية في مناطق مختلفة بالمملكة