فريق سعودي يتقدم بعرض مالي ضخم لانتداب رحيمي إلى صفوفه

كشفت تقاير رياضية خليجية، اليوم الإثنين، إن فريق إتحاد جدة السعودي، يقدم عرضا ماليا ضخما من أجل انتداب المهاجم المغربي، سفيان رحيمي إلى صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقا لذات المصادر، فإن الإتحاد يُخطط لتقديم 20 مليون أورو، لاستقدام رحيمي من العين الإماراتي، في عقد يمتد لـ3 سنوات، بعد التألق الكبير الذي أبان عنه اللاعب خلال الموسم المنصرم.

وقالت ذات التقارير، إن الفريق السعودي يرغب في التوقيع مع رحيمي، من أجل تعزيز صفوف الهجوم وتحقيق نتائج إيجابية الموسم المقبل، بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق بالرغم من وجود لاعبين دوليين كبار، مثل كريم بنزيما، ونغولو كانتي.

ونجح رحيمي خلال الموسم المنقضي، في قيادة فريق العين الإماراتي لتحقيق دوري أبطال أسيا، وكان هو هداف البطولة، مما جعل أسهمه ترتفع بشكل كبير.

ويرتبط رحيمي بفريق العين بعقد يمتد إلى سنة 2025، بقيمة سوقية تصل إلى 8 ملايين أورو، وبالتالي فإن العرض السعودي يُعتبر عرضا ضخما للمغربي رحيمي.

وتتوقع العديد من التقارير الرياضية، أن يكون الميركاتو الصيفي الحالي، ساخنا بالانتدابات والانتقالات في صفوف اللاعبين المغاربة، في ظل تألقهم في البطولة العالمية خلال الموسم الذي مضى.

مقالات ذات صلة

الفتح الرباطي يضم حارس المنتخب خريج أكاديمية محمد السادس

الجيش الملكي يعاقب بنعبيد ويراسل الجامعة بعد تمرده

المواي طاي.. المغرب يحرز تسع ميداليات منها ذهبية ببانكون

مواجهة قوية لبنصغير باستقبال موناكو لبرشلونة في دوري الأبطال

الاتحاد الرياضي التوركي زمرات

عبد الواحد زمرات يكشف غياباته ضد الوداد

أشرف حكيمي.. أداء مميز في افتتاح باريس لدوري الأبطال

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

تعليقات( 0 )