قناة “TF1” تبث حلقة من سلسلتها “Camping paradis” تم تصويرها في المغرب

بثت القناة التلفزيونية الفرنسية “TF1″، مساء أول أمس الإثنين، حلقة من سلسلتها الناجحة “Camping paradis” خلال فترة الذروة، تم تصويرها في المغرب.

وتمثل هذه الحلقة الخاصة المكونة من جزأين بعنوان “Les Bleus au Maroc” بداية الموسم الجديد من السلسلة التي تتمحور حول شخصية توم ديلورمس، صاحب المخيم الذي يحمل نفس الاسم، والذي يتعين عليه مع فريقه التعامل مع الإقبال الصيفي وإدارة المشاكل التي يمكن أن تنشأ، مع السعي لتقديم أفضل خدمة ممكنة للزبناء.

وفي هذه الوحدة، من إخراج لوران أورناك، الذي يقوم بنفسه بهذا الدور منذ سنة 2006، يذهب توم في عطلة إلى المغرب مع أصدقائه.

وفي تصريح للصحافة المتخصصة، قال لوران أورناك، الذي توقف عند اللقاء الأول بين بطلي المسلسل الرئيسيين، إن “هذه الحلقة الخاصة هي نوع من الفلاش باك”.

وباستثناء المشهد الأول، تم تصوير الحلقة بأكملها في المغرب على مدار أربعة أسابيع في ساحة جامع الفنا بمراكش، وفي الأسواق وبساتين النخيل والصحراء.

وأكد المخرج الذي كان سعيدا باكتشاف أن الممثلين المغاربة معروفون أكثر من المترددين على مخيم باراديس، وخاصة فيصل عزيزي، أن “الأمر مختلف تماما عن تصويرنا في موقع التخييم في فرنسا. فساحة جامع الفنا مزدحمة للغاية، وهي خلية نشاط حقيقية”.

ويذكر أن السلسلة حطت الرحال في “لا ريونيون” السنة الماضية قبل أن تتوجه إلى المغرب.

وحسب منتجي السلسلة، فإنه “عندما ننتقل إلى مكان آخر، علينا أن نجد مكانا يضاهي مخيمنا، لأن المكان يبعث المشاهدين على الحلم”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)