كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”

نفى الفنان المغربي سعد المجرد، صحة الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص انضمامه إلى طاقم فيلم سينمائي جديد، موضحا أن مشاركته تقتصر فقط على أداء أغنية هذا العمل الفني الذي سيخرج إلى الوجود في الأيام المقبلة.

وجاء في مقطع فيديو نزله سعد المجرد، في حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” المخصصة لتبادل الصور ومقاطع الفيديو، أن مشاركته في هذا العمل، رفقة والدته نزهة الركراكي، لا تتجاوز أدائه لأغنية الفيلم ومشهدها التمثيلي الذي جسده في البداية.

وقال سعد المجرد “في هذا الفيديو أحببت أن أقوم بتوضيح بسيط للجمهور الكريم وللصحفيين وجميع المتابعين، فمشاركتي في هذا العمل هي مشاركة في أغنية الفيلم، التي قمت بأدائها”.

وأكد صاحب أغنية “آش خبارك”، أنه يشخص في بداية أغنية الفيلم دورا جديدا عليه ومغايرا لأدواره السابقة، مؤكدا للمرة الثانية أنه ليس جزءا من هذا العمل السينمائي بل من أغنية الفيلم فقط.

وفي هذا الصدد، قال المجرد: “هناك مشهد تمثيلي في بداية الأغنية، أجسد فيه شخصية أتمنى أن تنال إعجابكم، فأنا لم أكن جزءا من الفيلم بل من بداية أغنيته، التي لعبت فيها دورا كوميديا نوعا ما، ومختلفا عن باقي الأدوار التي سبق وشخصتها”.

وكانت قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية مجموعة من الصور التي توثق لسعد المجرد رفقة طاقم الفيلم المذكور، والتي تم تداولها على نطاق واسع من قبل مجموعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، الذين أرفقوها بتعليقات تشير إلى لعبه دور البطولة في هذا العمل السينمائي الجديد.

وبدورها، كانت صفاء حبيركو قد أثارت ضجة واسعة بعد ظهورها في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام الأخيرة الماضية، وهي تبحث عن متبرع بالقلب لوالدها، الذي يحتاج لعملية مستعجلة، مبرزة أنها مستعدة لتقديم مبلغ مليون دولار للمتبرع المحتمل، لتكشف فيما بعد لموقع “سفيركم” أنها بخير وعائلتها، وأنها فقط تقوم بتصوير عمل جديد عبارة عن فيلم سينمائي، وهو نفس العمل الذي أدى لمجرد أغنيته.

مقالات ذات صلة

“الجميع يحب تودا” يمثل المغرب في جوائز الأوسكار 2025

معرض في هولندا يسلط الضوء على إبداعات مصممين مغاربة

جنيفر لوبيز نجمة السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو مع “أنستوبابل”

رباح: الثقافة المغربية أكبر من مجرد سهرات

قناة “TF1” تبث حلقة من سلسلتها “Camping paradis” تم تصويرها في المغرب

إسدال الستار على مهرجان كناوة للفن وثقافات العالم بمونريال

الإنتاج السينمائي المغربي يحظى باهتمام مهرجان موسترا الإيطالي في دورته ال81

بمشاركة المغرب.. افتتاح الدورة 31 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

القصري و”معلمين” آخرين يسافرون بمغاربة العالم بكندا في عوالم التراث الكناوي العريق

تعليقات( 0 )