كلادياتور 2.. الإعلان عن البرومو الترويجي للفيلم المصور بورزازات

نزلت شركة Paramount Pictures، يوم أمس الثلاثاء، الإعلان الترويجي الأول للفيلم الشهير “كلادياتور 2” “Gladiator II”، الذي جرى تصويره في استوديوهات مدينة ورزازات بالمغرب.

ويأتي الإعلان عن إطلاق البرومو الترويجي للفيلم، عقب مرور 24 سنة عن جزئه الأول الذي ظفر بخمس جوائز أوسكار العالمية، وهو من إخراج ريدلي سكوت، حيث يجسد في هذا الجزء الجديد، دور البطولة كل من بول ميسكال وبيدرو باسكال، إلى جانب نخبة من نجوم هوليود، من بينهم دينزل واشنطن، جوزيف كوين، كوني نيلسن، وفريد هيشينغر وغيرهم.

وظهر في المقطع الترويجي لفيلم “كلادياتور 2″، “لوسيوس” الذي يجسد دوره ميسكال؛ وهو ابن “لوسيلا” التي تشخصها الممثلة كوني نيلسن، وهو يدخل في مواجهة مع وحيد القرن، حيث يتعين عليه مواجهته والتغلب عليه.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن “لوسيوس” قد ترعرع في منطقة “نوميديا” الواقعة في شمال إفريقيا، ولك بعدما أرسلته والدته حين كان طفلاً إلى المنطقة، ليعود فيما بعد إلى روما وإلى والدته كمصارع.

وأوضحت المصادر ذاتها أن شخصية الجنرال الروماني “ماركوس أكاسيوس” يجسدها بيدرو باسكال، أما دنزل واشنطن فيلعب دور الرجل القاسي وفاحش الثراء “ماكرينوس”، الذي يحتفظ بالمصارعين من أجل الرياضة.

وكان قد تم تصوير الجزء الثاني من فيلم “كلادياتور 2” بين المملكة المتحدة والمغرب ومالطا، وهي نفس مواقع التصوير التي تم فيها تصوير الفيلم الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن صحيفة “دايلي مايل” البريطانية، كانت قد ذكرت في مقال لها أن مدينة ورزازات كانت قد احتضنت في أبريل 2023، بناء مواقع التصوير المخصصة للجزء الثاني من “كلادياتور 2″، مبرزة أن المشروع شمل بناء حلبة وساحة عملاقة، إلى جانب هيكل دائري مصنوع من الخشب وسط الكثبان الرملية، شبيه بالمدرج الذي كان في الجزء الأول.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بمشاركة شوقي.. جمهور كبير في افتتاح المهرجان المتوسطي للناظور

عانت من المرض..إشادة عالمية بسيلين ديون بعد تألقها في افتتاح الأولمبياد

سعد موفق: “ماعنديش مشكل نصور فيديو كليب والتمثيل ديال كولشي”

المهيب.. جولة فنية جديدة تجمع الكوميدي يسار المغاري بمغاربة العالم

الصديق مكوار: لا يمكننا أن نصادر إنسانا لديه موهبة