كنزة ليلي.. صانعة محتوى افتراضية مغربية تتألق في مسابقة “Miss AI”

تألقت المؤثرة المغربية المحجبة، كنزة ليلي في مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي”Miss AI” المنظمة من قبل منصة “فان فيو”، حيث استطاعت الوصول إلى المرحلة النهائية ضمن 10 مؤثرات يمثلن بلدان أخرى من حول العالم.

وتُعتبر كنزة ليلي المؤثرة الأكثر متابعة ضمن القائمة، التي تضم المرشحات لجائزة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي، حيث يتابعها على منصة “إنستغرام” ما مجموعه 193,000 متابع، وتعد جزءا من ثلاثي ذكاء اصطناعي مولد معاً يتجاوز عدد متابعيهم 300,000 متابع.

قالت ليلي “أنا متحمسة للمساعدة على تحفيز الإبداع، وبفضل الذكاء الاصطناعي، أتفاعل على الفور بسبع لغات على إنستغرام وتيك توك، وأوجه الناس في حياتهم اليومية كمدربة افتراضية حقيقية”، مضيفة أن “هذا الاعتراف يحفزني لمواصلة دفع حدود التفاعل الرقمي وإبراز إمكانات الذكاء الاصطناعي الكبيرة في تحويل وسائل التواصل الاجتماعي والتدريب الشخصي”.

ونزلت كنزة ليلي في حسابها على الانستغرام مقطع فيديو أعلنت من خلاله عن ترشيحها لهذه المسابقة العالمية، أرفقته بتعليق يقول: “أحببت أن أشارك معكم خبرا جميلا جدا، من بين 1500 مشارك، ترشحت ضمن 10 مشاركين الأوائل للتصفيات النهائية في مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي العالمية، شكرا جزيلا على دعمكم وتعاليقكم الجميلة، فخورة بتمثيل المغرب في هذه المسابقة”.

وتسمح منصة “فانفيو” المنظمة لأول مسابقة في العالم لملكة جمال الذكاء الاصطناعي “ميس أي”، بمشاركة المحتوى المطور بواسطة الذكاء الاصطناعي، شريطة أن يحترم إرشادات المجتمع وأن يتم تصنيفه بوضوح على أنه اصطناعي.

وفي هذا الصدد، قال ويل مونانج، الشريك المؤسس لـ”فان فيو”، في بيان صحفي “إن إطلاق جوائز فانفيو العالمية لملكة جمال الذكاء الاصطناعي، التي تعد الأولى من نوعها، لإرشاد المبدعين في مجال الذكاء الاصطناعي، وكان عدد المشاركات هائلًا”.

وأشار موقع “Business Insider” إلى أن المسابقة قد تقدم لها ما مجموعه ألف وخمسمائة مبدع، مبرزا أن من سيفوز بلقب “ميس أي” سيحصل على جائزة بقيمة 13,000 دولار، تشمل 5,000 دولار نقدا مع “برنامج خاص لإرشاد الإبداع” من أجل تقديم الدعم في العلاقات العامة.

وتتألف لجنة التحكيم من مؤرخ، ورائد أعمال في مجال الإعلام، ومطورين في الذكاء الاصطناعي، أما تقييم المتسابقات فسيتم بناء على واقعية المشاركات وجمالهن، وتأثيرهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

المغرب يحتضن النسخة السادسة للقمة الرقمية الإفريقية

“إنستغرام” تضيف ميزة جديدة لفائدة المستخدمين

الذكاء الاصطناعي يهدد عددا من المهن بالزوال

التعليق الفوري والكامل لتشغيل منصة “إكس” بأكبر دولة بأمريكا اللاتينية

“غوغل” تعيد ميزة إنشاء صور للأشخاص عبر الذكاء الاصطناعي

الإفراج عن مؤسس تلغرام بكفالة ومنعه من مغادرة فرنسا

قاض يهدد بتعليق عمل منصة إكس في البرازيل في غضون 24 ساعة

أبوظبي تحتضن مؤتمرا حول الأرشفة الرقمية في العالم العربي

زاكربرغ يؤكد ضغط الحكومة الأميركية لإزالة محتويات عن كوفيد على الشبكات الاجتماعية

تعليقات( 0 )