لتعزيز السياحة بين البلدين.. الكونفدرالية الإسبانية لوكالات الأسفار تعقد مؤتمرها بالمغرب

تعتزم الكونفدرالية الإسبانية لوكالات الأسفار (CEAV) عقد مؤتمرها التقني لعام 2024 من 2 إلى 5 أكتوبر في مدينتي الرباط وطنجة بالمغرب، تحت عنوان “أيام السفر المغرب -إسبانيا”، وذلك في سياق اتفاقية التعاون التي تربطها بالمكتب الوطني المغربي للسياحة.

وحسب بيان نشرته CEAV، من المقرر أن يشارك في الحدث 90 مهنياً من قطاع السياحة، والذي سينطلق يوم 2 أكتوبر في الرباط لمعالجة التحديات والشواغل الرئيسية التي تؤثر على وكالات السفر.

وأضافت CEAV أن هذا الاجتماع يُعد فرصة للحاضرين (وكلاء الأسفار، مقدمو الخدمات السياحية، ورؤساء الجمعيات) للتعرف على المغرب ومناقشة القضايا الرئيسية التي تؤثر على القطاع حاليًا، مثل تسجيل بيانات حجوزات الفنادق وسيارات التأجير ذاتية القيادة، والعلاقات بين الوكالات وشركات الطيران، والذكاء الاصطناعي، وغيرها.

وأعرب كارلوس غاريدو، رئيس الكونفدرالية الإسبانية لوكالات الأسفار، عن امتنان الكونفدرالية للمكتب الوطني المغربي للسياحة، قائلاً: “بفضل الاتفاقية الموقعة قبل بضعة أشهر، نحن نعمل بشكل مكثف مع المغرب، الذي أصبح الوجهة الدولية المميزة لورش عمل CEAV Protour، كما أنه يستضيف الآن مؤتمراتنا أيضًا.”

وأكد غاريدو أن المهنيين الذين سيحضرون هذا الحدث هم دعاة ممتازون للمغرب، مضيفا “ليس لدينا شك في أن هذه الأيام ستكون مثمرة للغاية”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)