ما حقيقة تعرض لطيفة رأفت لانهيار عصبي؟

نفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عبر مختلق منصات التواصل الاجتماعي، جميع الأخبار الرائجة بشأن تعرضها لانهيار عصبي أو إصابتها بمرض مزمن.

وفي هذا الصدد، قالت رأفت: “هادوك اللي كيقولو لطيفة مريضة وجاها انهيار عصبي وعندها جلسات، معندي جلسات معندي حتى حاجة، أنا عمري معندي شي جلسات، غادي يكونو عندي جلسات مع الناس اللي دعيتهم وحطيت بيهم شكايات”.

ومن جانب آخر، قامت لطيفة رأفت الأسبوع الماضي بإحياء حفلها المبرمج ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الـ19، حيث اعتلت خشبة منصة “سلا” وسط حضور جماهري كبير.

وأثارت الفنانة المغربية تعاطف جمهورها و محبيها خلال حديثها عن طفلتها الوحيدة ألماس وذرفها الدموع بسبب تأثرها بندوتها الصحفية المنظمة على هامش فعاليات مهرجان موازين.

وكشفت الفنانة ذاتها أنها كانت تدعو الله ليرزقها بطفل:” كنت قبل أن يرزقني الله بألماس، أصلي وأدعو الله بالآية الكريمة (ربي لا تذرني فرداً وأنت أرحم الراحمين)، مضيفة:”غير أنه لما رزقني الله بإبنتي ألماس، ظهر من لا يريد ذلك للطيفة رأفت، لكن ربي كبير”.

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية لطيفة رأفت شاركت مؤخرا في الأيام الثقافية المغربية في الكويت حيث جرى تكريمها رفقة المطرب فؤاد الزبادي.

وفي السياق ذاته، قالت: “سعيدة أولا بتمثيلي لوطننا الحبيب بدولة الكويت ضمن فعاليات الأيام الثقافية المغربية، إلى جانب الفنان القدير فؤاد الزبادي، وفخورة بتكريمي من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالكويت، كانت تجربة جميلة تذكرنا من خلالها الروابط المتميزة التي جمعت مملكتنا المغربية بدولة الكويت، وجددنا فيها اعتزازنا بوطنيتنا وما حققه بلدنا من تطور وازدهار في مجال الثقافة والفنون والآداب”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق