محمد رمضان: سعد المجرد صديقي وأخي و”النجم” يؤدي ضريبة نجوميته

قال الفنان المصري محمد رمضان بخصوص علاقته بسعد المجرد خلال الندوة الصحفية التي عقدها مهرجان موازين اليوم السبت 29 يونيو الجاري، إن” سعد المجرد النجم الكبير صديقي وأخويا ودار بينا حديث عن فيلم مشترك لكن بعد أغنية انساي انشغلنا والمشروع قائم والأخوة قائمة بينا”.

وعن غيابه عن الدراما الرمضانية التي عهد جمهوره الظهور بها وبأدوار بطولية، صرح للصحافة أن النجم يؤدي ضرائب كثيرة عن نجوميته بسبب أن “الدراما لو زادت عن الحد تقتل النجم”، مشيرا كمثال إلى الفنانين عادل إمام وأحمد زكي، حيث قدما طيلة مشوارهما الفني مسلسلين فقط. وأضاف رمضان أن عدو أي نجم الملل والتكرار وأن التنوع في جميع المجالات مطلوب.

وعن مشواره الفني قال المصري محمد رمضان إنه في البداية كان هدفه الوصول إلى القمة، وكان يرغب في أن تنتشر أغنيته حتى يبقى حاضرا لسنتين، “لأني كان لازم أدخل الجيش”. وأشار إلى أن الإنسان لا بد أن يكون مرنا ويحسن التصرف “عشان نفسيا تعرف تعيش”.

وفي ذات السياق كشف رمضان للحاضرين أنه كان يرغب في تشخيص حياة الممثل أحمد زكي في عمل فني على شكل فيلم، لكن كان التخوف من الخوض في حياته الشخصية وهل كان سيقبل بذلك لو كان على قيد الحياة، وكانت فكرة الفيلم ستدور حول مسيرته وعطائه الفني كتكريم له.

واعتبر رمضان أن مشاركته بمهرجان موازين شهادة “عظيمة” في مشواره الغنائي مؤكدا على أن المهرجان الآن “يعترف بنوع الموسيقى التي أقدمها وهذا النوع الجديد له جمهور وجيل جديد”.

يشار إلى أن مهرجان موازين إيقاعات العالم، سيتختتم فعالياته اليوم السبت على إيقاعات مختلفة من الموسيقى المتنوعة وفنانين من مختلف الجنسيات تأكيدا على التلاقح والالتئام الذي يمكن أن تخلقه الموسيقى رغم الاختلاف.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

محمد رمضان وأمينوكس يسدلان ستار الدورة الـ19 لمهرجان موازين بالرباط

بسبب تدخل سياسي أم طارئ شخصي.. إلغاء حفل الجزائري كادير جابوني في موازين

الستاتي: غنيت على الهجرة وأنصح الشباب بالإهتمام بالموروث الثقافي

بموكب فلكلوري ورسالة تضامن مع فلسطين.. هكذا افتتحت فعاليات مهرجان الصويرة

الدوزي: “الديو” مع بطمة حكم عليه بـ”الإعدام” ولن أكون حاضرا في ستار لايت المقبل