مدرب ليسوتو يُؤكد جاهزية منتخبه لمواجهة أسود الأطلس في مباراة الغد

أكد مدرب منتخب ليسوتو، ليسلي نوتسي، عن جاهزية منتخبه لمواجهة أسود الأطلس في المباراة المرتقبة بينهما يوم غد الإثنين برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وأضاف مدرب ليسوتو في الندوة الصحفية التي عُقدت مساء اليوم الأحد، أن فريقه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها أمام إفريقيا الوسطى عندما انهزم بثلاثية.

واعترف ليسلي، بأن المباراة أمام المغرب لن تكون سهلة بالنظر إلى حجم المنتخب المغربي، لكنه أكد على “أننا سنعمل على إبراز قدراتنا”.

وأضاف مدرب ليسوتو في هذا السياق، أن المنتخب المغربي كبير جدا بنجومه وجمهوره، “لكنني طالبت لاعبي بعدم الخوف ومحاولة دخول اللقاء بقوة واستغلال مواجهة منتخب من هذا الحجم لتشريف بلدهم”.

هذا ومن المرتقب أن يعقد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، بدروه ندوة صحفية مساء اليوم ابتداء من الساعة السادسة والصف للحديث عن هذه المواجهة المرتقبة.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن هذه الندوة الصحافية ستُخصص لتسليط الضوء على المباراة أمام منتخب ليسوتو المبرمجة يوم الإثنين المقبل على الساعة الثامنة مساء في إطار الجولة الثانية من إقصائيات المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.

وستعقب هذه الندوة حصة تدريبية للنخبة الوطنية مفتوحة لوسائل الإعلام لأخذ الصور خلال 15 دقيقة الأولى.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)