مسلم: الكلاش جزء من ثقافة الراب وهذا سبب تأخري في إصدار الأغاني

أعرب الرابور المغربي محمد الهادي المزوري، المعروف في الوسط الفني بـ”مسلم” عن سعادته الكبيرة بمشاركته في فعاليات النسخة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، وذلك خلال الندوة الصحفية المنعقدة اليوم بفندق ماريوت بالعاصمة الرباط.

وأوضح مسلم أثناء جوابه على أسئلة الصحفيين أن تأخره في إصدار الأغاني، يعود إلى أنه من يقوم بالكتابة والتلحين عكس بعض الفنانين الآخرين الذين يعتمدون على كتاب كلمات وملحنين، مؤكدا أن “الكلاش” هو جزء من ثقافة موسيقى الراب، وأنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يتفاعل مع شخص لايرقى إلى مستواه.

وأشار صاحب أغنية “رمادي”، أن الوقت الراهن يحتم على الفنان أن يواكب تطورات العصر كي يحافظ على حضوره، قائلا: “الموسيقى تتغير والأسلوب يتغير كذلك، وأنا كفنان يجب أن أتغير وأطور من نفسي مع مرور الوقت كي أحافظ على حضوري في الساحة الفنية”.

إقرأ أيضا: أحمد سعد: أفكر في تقديم ديو مع سعد لمجرد يحتفي بالتقاليد المغربية

وذكر مسلم أنه لا يحبذ مشاركة تفاصيل حياته الشخصية على الشبكات الاجتماعية، قائلا: “أنا لا أتقاسم حياتي الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي”.

ولفت مسلم إلى أنه يتمنى كل الخير للشباب الصاعد، وأنه فكرة “الفوتورين” مع الفنانة الشعبية الداودية واردة.

وخلص إلى توجيه نصيحة إلى الفنانين الشباب، مذكرا إياهم بضرورة أن يتمتعوا ببعد النظر، لأنه مع مرور الوقت يمكن أن يشعروا بالندم من تقديم بعض الأغاني في الماضي.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق

سلمى رشيد عروس زهير زائر في “نجيك دوركا”

هل تجمعهما قصة حب؟.. Mocci ينفي لـ”سفيركم” مشاركة كوثر تيسيا في جديده الفني

بحضور ألمع النجوم المغاربة.. حفل أسطوري بماربيا من تنظيم “Saadi production”

ما حقيقة تعرض لطيفة رأفت لانهيار عصبي؟