مكتب أيت منا: “تحدي كبير قدامنا وتا حاجة ما صعيبة على الوداد”

عبر منخرطو نادي الوداد الرياضي متعدد الفروع، عقب نهاية الجمع العام الذي عقد أمس الأربعاء بأحد فنادي مدينة الدار البيضاء، عن تفاؤلهم بخصوص المرحلة القادمة التي يدخلها الفريق.

وصرح المنخرطون عقب انتهاء أشغال الجمع العام، أنهم جد سعداء لما وصلته الوداد من مستوى عال من الديموقراطية، حيث تم الاستماع لرأي جل المنخرطين وتعديل مجموعة من النقاط تماشيا مع النقاش الذي دار أثناء الجمع.

وأكد الممثل والمنخرط الودادي هشام بهلول أن الجمع مر في أجواء مثالية، بالرغم من المشكل الذي طرأ عند دخول أحد الأشخاص الذين رفض طلب انخراطهم، والذي تقدم سلفا بطلب الترشح لترأس الوداد، قبل أن يرفع دعوة ضد الفريق، ورفض المنخرطين حضوره للجمع العام بعد ما بدر منه.

وأشار عبد الصادق مرشد أحد أعضاء المكتب الجديد لأيت منا، والذي سبق له الحضور في مكاتب سابقة، أن الرئيس الجديد يعد الشخص الأمثل لتولي المهمة، كما شكر منافسي لائحة هشام أيت منا اللذان انسحبا من سباق الترشح، تفضيلا للمصلحة العامة ورغبة الجمهور الودادي.

من جهته ختم أيت منا أشغال الجمع العام الانتخابي بإدلاء تصريح لوسائل الإعلام قائلا: “المهمة صعبة، ولكن تا حاجة ما صعيبة على الوداد”.

مقالات ذات صلة

4 ملايير سنتيم تمنع اتحاد طنجة من رفع المنع والمكتب يصدر بلاغا توضيحيا

‎أيت منا يرصد “نصف مليار” لتلبية طلب من موكوينا

الريان يعلن عودة نجمه المغربي بعد شهرين من رحيله

الجامعة تنقل مباريات المنتخب لملعب جديد

قرار صارم من الركراكي قبل مواجهة ليسوتو

بارالمبياد باريس.. المغربي عز الدين النويري يفوز بالميدالية الفضية لدفع الجلة لفئة (ف 34)

طاقم المنتخب يكشف خطورة إصابة دياز وبنصغير خارج قائمة ليسوتو

بعد انتصار المغرب على الغابون.. الركراكي: “انتصار جميل” يعزز منسوب الثقة

البطل المغربي-الفرنسي في الكيك بوكسينغ كريم غاجي يضع لقبه العالمي على المحك

تعليقات( 0 )