من بطولة دنيا بطمة.. مصدر يكشف لـ”سفيركم” حقيقة تحديد تاريخ طرح “البوز”

نفى مصدر لموقع “سفيركم” الأخبار الرائجة بمنصات التواصل الاجتماعي حول طرح الفيلم السينمائي “البوز” خلال الشهر القادم بالقاعات السينمائية المغربية.

وأكد المتحدث ذاته  “أنه لم يتم تحديد تاريخ طرح فيلم ‘البوز’ لحدود الساعة”، مشيرا إلى أن العمل السينمائي هو من بطولة النجمة المغربية دنيا بطمة التي تمضي في الوقت الراهن عقوبتها الحبسية بسبب القضية المثيرة للجدل “حمزة مون بيبي”.

وأضاف المصدر ذاته، أن العمل السينمائي يحتاج للترويج والتسويق، وهو الأمر الذي يتطلب وجود وحضور بطلته دنيا بطمة، مبرزا أنه أخلاقيا لا يمكن أن تقوم الشركة المنتجة بهذه الخطوة تحت أي ظرف من الظروف.

وتجدر الإشارة إلى أن دنيا بطمة خاضت تجربة التمثيل لأول مرة رفقة شقيقتها ابتسام، حيث أفصحت لمتابعيها على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام عن سعادتها بخوض هذه التجربة التي تحمل عنوان “البوز”.

وفي هذا الصدد،  قالت بطمة: “مساء النور، يسرني أن أعلن لجمهوري الحبيب عن مشاركتي بدور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان lbuzz، والذي سيرى الأضواء قريبا إلى جانب نجوم الشاشة المغربية والتركية، وسعيدة كذلك أن أختي لها دور مهم إلى جانبي في هذا العمل المميز، انتظرونا قريبا”.

وجدير بالذكر أن فيلم “البوز” عرف مشاركة أسماء وازنة في مجال التمثيل لعل أبرزها عبد الله فركوس، المنياري، نعيمة بوحمالة، فضيلة بنموسى، رفيق بوبكر، مراد العشابي و دنيا بطمة و شقيقتها ابتسام بطمة، فضلا عن بطلي مسلسل “سامحيني”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق