مواجهات عنيفة بين مصريين وإسرائيليين تُخلف إصابات في منتجع سياحي

قالت وكالة الأنباء الدولية رويترز، اليوم الجمعة، إن شجارا عنيفا نشب بين موظفين مصريين وسياح إسرائيليين خلف إصابات في منتجع طابا المصري الكائن على الحدود مع إسرائيل.

ووفق رويترز نقلا عن مصادر أمنية مصرية، فإن 3 سياح إسرائيليين دخلوا في شجار مع اثنين من الموظفين المصريين، فأدى ذلك إلى حدوث إصابات وجروح في صفوف الطرفين.

وحسب المصدر نفسه، فإن “المشاجرة اندلعت عندما سب سائح إسرائيلي موظفا مصريا في أحد الفنادق، مما أدى إلى تطور الأمر ووقوع مشاجرة بالأيدي والكراسي الخشبية بين عدد من الموظفين المصريين و4 سياح إسرائيليين بعد أن انضم 3 من السياح إلى مواطنهم”.

وبحسب “الجزيرة”، فإن صفحات إخبارية إسرائيلية، قامت في الساعات الماضية، بنشر مقاطع فيديو قيل أنها مشاهد توثق “موقع الشجار المذكور داخل المنتجع وتظهر فيه آثار دماء على الأرض”.

كما نقل المصدر نفسه عن قنوات ومسؤولين مصريين، قولهم بأن 3 سياح إسرائيليين أصيبوا في منتجع سياحي، كما أصيب عامل مصري بإصابة “بالغة”.

وقالت “الجزيرة” أيضا، إن إذاعة الجيش الإسرائيلي، أفادت اليوم الجمعة، بإصابة 6 أشخاص في عملية طعن على الحدود المصرية الإسرائيلية.

جدير بالذكر أن الكثير من المناوشات تحدث بين مصريين وإسرائيليين في الكثير من المرات على الحدود، أو في المنتجعات السياحية المصرية التي يحج إليها إسرائيليون لقضاء العطل بها.

وسبق أن جندي مصري العام الماضي اختراقا في الحدود الإسرائيلية وتمكن من قتل 3 جنود إسرائيليين قبل أن يتعرض بدوره للقتل.

وتشهد منطقة الشرق الأوسط احتقانا كبيرا، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية، وقد أعرب الشعب المصري عن رفضه لهذا العدوان، وطالب بإيقاف المجازر الإسرائيلية المتواصلة.

تعليقات( 0 )