نجاة عتابو: أنا ضد “الديو” وليس لدي منافس

عقب لقائها مع المنابر الإعلامية، عبرت نجاة عتابو  بالندوة الصحفية التي ينظمها مهرجان موازين، على أنها سعيدة باستقبال جمهورها لها بالمهرجان، كما كشفت من خلال هذا اللقاء عن جديدها الفني القادم والذي سيكون موضوعه عن ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما علقت الفنانة الشعبية عن اهتمام موازين بالفنانين العرب على حساب الفنانين المغاربة، كما أوضحت أيضا إلى أنه “لا منافس لدي ومدرستي بوحدي”، في إشارة إلى لونها الغنائي الذي تنفرد به لوحدها.

وعن أغنيتها “جونيمار” قالت عتابو بأن الفنان حسين الجاسمي هو أحسن من أدى هذه الأغنية، كما نفت توصلها بالحقوق المادية من فرقة The chemical brathers التي أعادت غناء أغنيتها “كذبة باينة”.

وأشارت في ذات اللقاء إلى أن لأغانيها الفضل في التغيير الايجابي بالنسبة للأسرة وتحرر المرأة، مضيفة أن المساواة في الإرث لن تعلق عليه ” هذا شرع الله لا يمكنني أن أتدخل فيه”.

وعن إمكانية غنائها لديو غنائي قالت عتابو “أنا ضد الديو وتم اقتراح الفكرة من طرف فنانيين عالميين ورفضت ذلك”. مبررة رفضها بأن أغلب الذين يغنون معا تنتهي علاقتهم بنوع من العداء.

ووصفت نجاة عتابو نفسها بأنها لا تحب الشجارات ” أنا درويشة وماعنديش مع الصداع كنغني ونمشي عند بناتي”.

ويُذكر أن عدد من الأسماء الفنية البارزة بالمغرب والعالم العربي والدولي، أحيت حفلات غنائية بمهرجان موازين الذي انطلق في 21 يونيو الجاري وسيستمر إلى غاية ال29 من الشهر الجاري.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق

سلمى رشيد عروس زهير زائر في “نجيك دوركا”

هل تجمعهما قصة حب؟.. Mocci ينفي لـ”سفيركم” مشاركة كوثر تيسيا في جديده الفني

بحضور ألمع النجوم المغاربة.. حفل أسطوري بماربيا من تنظيم “Saadi production”

ما حقيقة تعرض لطيفة رأفت لانهيار عصبي؟