نجمان مغربيان حاضران في مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

تنطلق مساء اليوم الأحد مباراة الجولة الثانية من الدوري الإسباني “لاليغا” بين ريال مدريد وضيفه بلد الوليد، حيث ستُجرى على أرضية ملعب السانتياغو بيرنابيو على الساعة الرابعة بالتوقيت المغربي.

وستشهد هذه المباراة حضور لاعبين للمنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من النجم ابراهيم دياز في صفوف الريال، وسليم أملاح في صفوف بلد الوليد.

وحسب ما كشفته تشكيلة الفريقين، فإن اللاعبين سيدخلان هذه المباراة في الاحتياط، وهناك نسبة كبيرة أن يشاركا معا في الشوط الثاني من عمر المباراة لأداء الأدوار الدفاعية والهجومية في وسط الميدان.

ويدخل بلد الوليد هذه المباراة وهو في المرتبة السادسة مؤقتا في ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 3 نقاط بعد تحقيقه للفوز في المباراة الأولى، في حين يحتل الريال المرتبة الرابعة عشرة بنقطة وحيدة، بسبب تعادله في المباراة الأولى.

وستكون هذه المباراة فرصة لريال مدريد للقفز إلى المراتب الأولى، وتعويض التعادل في المباراة الأولى، ولا سيما أنه سيلعب على أرضيته ميدانه وأمام جماهيره.

جدير بالذكر أن اللاعب سليم أملاح كان من نجوم المنتخب المغربي كأس العالم قطر 2022، في حين التحق دياز مؤخرا بالمنتخب المغربي بعد تغيير جنسيته الرياضية من الإسبانية إلى المغربية.

تعليقات( 0 )