هل تجمعهما قصة حب؟.. Mocci ينفي لـ”سفيركم” مشاركة كوثر تيسيا في جديده الفني

نفى الفنان المغربي محمد عاليت المعروف ب Mocci الأخبار المتداولة بمنصات التواصل الاجتماعي والتي تفيد تحضيره لعمل غنائي جديد يجمعه بمواطنته الممثلة الشابة كوثر تيسيا.

وتعليقا على وجود علاقة حب تربط الثنائي المغربي، رفض المغني الشاب في تصريح خاص لـ”سفيركم” الخوض في حياته الخاصة، مبرزا أنه يحرص على تقاسم جديده الفني و الأخبار المتعلقة بعمله فقط مع جمهوره ومحبيه.

وجدير بالذكر أن Mocci  أحيى مؤخرا حفلا غنائيا على هامش فعاليات مهرجان موازين، حيث شاركته الفنانة المغربية لطيفة رأفت سهرة الافتتاح في منصة سلا.

وقدم الفنان المغربي باقة متنوعة من أغانيه الناجحة والتي لاقت تفاعلا وصدى طيبين من الحاضرين، كما استطاع استقطاب عدد كبير من الجمهور الذي حج إلى منصة سلا للاستمتاع مع نجمهم المفضل.

وفي سياق آخر، صرح الرابور المغربي خلالة ندوته الصحفية الأخيرة أنه لا يوجد مثل صوته في الساحة الفنية، كما أنه لا يعارض فكرة المشاركة في ديو مع فنانين آخرين.

ويشار إلى أن “MOCCI”، استطاع أن يحقق ربع مليار مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات العالمي يوتيوب في مدة وجيزة من دخوله إلى عالم الراب، كما أن له مجموعة من الأغاني الناجحة التي حققت ملايين المشاهدات مثل “تمنيت الحب”، “خليني”، “خلاص” وغيرها من الأعمال الناجحة.

ويذكر أن “Mocci”، ابن مدينة العرائش، بدأ مشواره الفني في عالم الراب سنة 2005، وحاول من خلال أغانيه التطرق لمجموعة من المواضيع التي تخص المجتمع والحياة اليومية التي يعيشها المواطن المغربي البسيط.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق