هوبير فيلود يكشف خطته لإعادة الجيش لسكة الانتصارات

كشف هوبير فيلود مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، برنامجه الإعدادي لملاقاة نهضة الزمامرة لتجاوز التعثر أمام أولمبيك آسفي.

وأوضح فيلود في تصريح خص به جريدة “سفيركم”، أنه سيقود اليوم الأحد حصة لإزالة العياء للاعبيه، والاجتماع بهم من أجل مناقشة عدد من النقاط.

وأضاف المتحدث نفسه أنه سيمنح غدا الاثنين راحة لمجموعته من أجل استرجاع أنفاسها بعد لعب ثلاثة جولات في تسعة أيام.

وسيستدعي فيلود لاعبيه بعد غد الثلاثاء للعودة إلى أكاديمية الجيش الملكي بالمعمورة، من أجل استئناف التداريب تحضيرا لخوض الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية إنوي.

إذ سيشتغل رفقة طاقمه على الشقين البدني والتقني، لتجنب الوقوع في أي مفاجآت، وتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في المنافسة على درع البطولة.

وعبر مدرب العساكر عن حسرته بعد تضييع الفوز أمس الأحد، أمام ضيفه أولمبيك آسفي الذي خطف تعادلا ثمينا من قلب الملعب البلدي لمدينة القنيطرة.

وأرجع نزول مستوى بعض لاعبيه في مباراة أمس إلى تراجع مردودهم البدني نتيجة الإرهاق، مشيرا أنه يعمل منذ مجيئه على إصلاح عدد من النقاط.

وعينت إدارة العساكر المدرب الفرنسي هوبير فيلود لقيادة الفريق خلفا للمقال تشيسلاف ميشنيفيتش بعد مباراة اتحاد طنجة التي انتهت بالتعادل.

وقاد فيلود الزعيم في ثلاث مباريات انتصر بداية على الفتح الرباطي في الدربي، ثم تعادل أمام مضيفه الرجاء، وأخيرا أمام أولمبيك آسفي محققا خمس نقاط من أصل تسعة.

وستكون مباراته أمام ضيفه نهضة الزمامرة رابع اختبار له، حيث سيستقبل الملعب البلدي لمدينة القنيطرة مواجهة الطرفين يوم الأحد القادم انطلاقا من الرابعة عصرا.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)