وصال بيريز وسعد موفق زوجان في “خط الرجعة”

كشف كل من الفنان المغربي سعد موفق والفنانة وصال بيريز، عن مشاركتهما في مسلسل “خط الرجعة” الجديد، لمخرجه عادل الفاضلي، حيث سيجسدان فيه دورا ثنائيا لزوج “وصولي” يلهث وراء المال، وزوجة عاشقة ومحبة، تجمعهما الأقدار فتضع في طريقهما مصاعب لاختبار قوة حبهما، ومدى تمسكهما بعلاقتهما الزوجية المقدسة.

وصال بيريز.. عاشقة وزوجة محبة

وأعربت وصال بيريز في تصريح خاص لجريدة “سفيركم” الإلكترونية، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل الجديد، قائلة: “أنا سعيدة جدا بالاشتغال مع طاقم مسلسل خط الرجعة كل باسمه وصفته، الذي يضم باقة من أفضل الممثلين، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى التي أعمل فيها مع عادل الفاضلي، إلا أنني أحببت هذه التجربة، لا سيما وأنه مخرج مبدع وجد متمكن من مجال اختصاصه”.

وأكدت نجمة مسلسل “الجنين” أن ظروف تصوير “خط الرجعة” قد مرت في أجواء عائلية ومرحة يسودها الاحترام والعمل الجاد، قائلة: “مر التصوير في ظروف جميلة، ستشاهدونها فيما بعد على الشاشة”.

وعن الدور الذي تجسده في “خط الرجعة”، قالت وصال إنها تلعب “دور سلمى وهي زوجة سعد موفق، وفي المسلسل سنتتبع علاقة هذا الثنائي وكيف ستبدأ والمجرى الذي ستتخذه، وكذا التحديات والعراقيل التي ستقف أحيانا في وجه حبهم، وهل سيتمكنون بالفعل من تجاوزها بمساعدة أسرهم، أم أنها ستعيق طريقهم”.

وأوضحت وصال أن هذا المسلسل يسلط الضوء على دور العائلة وأهمية دعمها في المساعدة على تخطي الصعاب والمشاكل والتحديات، وخاصة تلك التي تواجه الأزواج الجدد، مبرزة أن حبكة “خط الرجعة” مميزة، وتطبعها أحداث غير متوقعة من شأنها أن تخلق لدى المشاهد الشعور بالتشويق والإثارة.

ومسلسل “خط الرجعة”، المكون من 30 حلقة، هو دراما اجتماعية من إخراج عادل الفاضلي وإنتاج شركة “Spectop”، يجمع توليفة من الممثلين الشباب والرواد، ويتعلق الأمر بكل من: منى فتو، محمد خيي، أنس بسبوسي، ابتسام تسكت، ماريا لالواز، سعد موفق، رضى العلوي، أسماء القرطبي، نبيل عاطف، صدیق مكوار، عبد الحق بلمجاهد ومروى لحلو، ثم نجوم أخرين.

سعد موفق.. محامي وشخصية وصولية

ومن جانبه، قال سعد موفق أن مشاركته في مسلسل “خط الرجعة”، جاءت “بعدما تواصلت معي شركة الإنتاج من أجل الانضمام إلى طاقم المسلسل، حيث أرسلوا لي السيناريو فالتقيت بعادل الفاضلي، وبعدها بدأ ممثلون آخرون في الالتحاق بالطاقم، ومن هناك انطلقت التجربة”.

واستطرد نجم سلسلة “دار النسا” قائلا: “أجسد دور مهدي، وهو ابن “سي عمر” بواب العمارة الذي يشخصه الفنان محمد خيي، وأنا من أبنائه الذين شقوا طريقهم واختارو مهن مختلفة، فأنا أصبحت محامي، وأخي الأكبر يشتغل كطبيب وأختنا الصغيرة حاصلة على شهادة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية”.

ووصف سعد الشخصية التي يجسدها في “خط الرجعة” بـ”الشخصية الوصولية” التي تلهث وراء كسب المال بأي طريقة كانت، مبرزا أن هوسه بالمال سيورطه في مجموعة من المشاكل مع شخصيات أخرى داخل المسلسل.

وقال موفق إن هذه تجربته الأولى في العمل مع عادل الفاضلي، مبديا افتخاره بالاشتغال إلى جانب مخرج من وزن ثقيل، بمهنيته ورؤيته الفنية، مؤكدا أن ظروف التصوير تجري في أجواء مميزة، قائلا: “الحمد لله، تورناج هذا العمل يضم طاقم محترف، ومخرج مهني، وشركة إنتاج تقوم بأدوارها، ونتمنى الخير وأن ينال خط الرجعة إعجاب الجمهور المغربي”.

أعمال جديدة سترى النور قريبا

وأشارت وصال بيريز لجريدة “سفيركم” الإلكترونية، أنها تحضر لأعمال فنية جديدة، ويتعلق الأمر بالشريط السينمائي “دجاك بوت” لمخرجه رشيد محب، الذي تجسد فيه دور مؤثرة، والذي تم تصويره بين الدار البيضاء ومراكش، رفقة كل من طارق البخاري، عمر لطفي، زهير زائر، نجاة الوافي وغيرهم، مبرزة أنه سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة في القاعات السينمائية، مضيفة أنها تصور كذلك مسلسل “أنا وأنت” لمخرجته ندى الشرقاوي، إلى جانب كل من أيوب أبو النصر، سلمى صلاح الدين، غيثة الكزولي، قمر السعداوي، أمل عيوش، أنس الباز، الزبير هلال وغيرهم.

وبدوره أكد سعد موفق لـ”سفيركم” أنه توجد مجموعة من الأعمال الأخرى التي يحضر لها، مستدركا “بصراحة لا أحب الاشتغال في عملين في نفس الوقت، فأسلوبي في الاشتغال مختلف، إذ أفضل منح كل عمل وقته الكافي من أجل التركيز عليه، كي تكون النتيجة جيدة، وبعد إنهائه أمر إلى عمل آخر وهكذا دواليك”.

تعليقات( 0 )