ابراهيم دياز.. ممثل الكرة المغرب في تشكيلة “الجلاكتيكوس” في نسختها الثالثة

قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن لعبة كرة القدم الحديثة المعتمدة على زيادة في الكثافة في اللعب وعدد المباريات الكبيرة والسفريات دفعت نادي ريال مدريد لاستراتيجية في بناء فريق مليء باللاعبين الشبان في ذروة قدراتهم.

وأبرزت اليومية الإسبانية في مقال لها بأن إبراهيم دياز يندرج ضمن هذا السياق الاستراتيجي للنادي الملكي جزءً من موجة من اللاعبين الشبان الذين ينضمون إلى الفريق، بما في ذلك مبابي إندريك، فينيسيوس، بيلينغهام، رودريجو، وغولير.

ويتوقع المقال الإسباني أيضا أن يكون لإبراهيم دياز دور مهم في هذا التطور، حيث يشار إلى مساهمته المحتملة في إضافة قيمة ودينامية للفريق بمهاراته وأدائه، وأهدافه الرائعة، والتي أنست عشاق النادي سريعا خروج ماركوس أسينسيو، حيث حل دياز مكانه وأبدع.

وتسعى هذه الاستراتيجية، وفق تقرير “آس” لتثبيت فريق “الجلاكتيكوس 3.0” أو النسخة الثالثة لتشكيلة الأحلام لرئيس النادي فلورنتينو بيريز وذلك بقيمة سوقية كبيرة.

وعمد ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة خلال تخطيطه وتنظيمه مستقبل الفريق، إلى التركيز على اكتساب لاعبين شبان موهوبين وتأسيس قاعدة قوية للفريق الأول وهو ما نجح فيه إلى الآن في تجربتي فينيسيوس ورودريغو.

وخلصت الصحيفة الإسبانية أن تشكيلة الأحلام في هذه النسخة ستعتمد على لاعبين من جنسيات مختلفة وهي المغرب وإنجلترا وفرنسا والبرازيل، مع تسجيل عدم حضور لاعب نجم إسباني في تشكيلة نادي عاصمة إسبانيا.

مقالات ذات صلة

مواجهة قوية لبنصغير باستقبال موناكو لبرشلونة في دوري الأبطال

الاتحاد الرياضي التوركي زمرات

عبد الواحد زمرات يكشف غياباته ضد الوداد

أشرف حكيمي.. أداء مميز في افتتاح باريس لدوري الأبطال

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب الدكيك بمونديال الفوتسال

وكيل يربك حسابات الرجاء لرفع المنع قبل ساعات من إغلاق الميركاتو

‎الضيف قبل المضيف.. المريخ يبدأ معسكره بالمغرب مبكرا والجيش الملكي يحط متأخرا بالرباط

تعليقات( 0 )