أنباء انتقالات اللاعبين تطال نجما مغربيا آخر وتربطه بالدوري السعودي

بدأت أنباء انتقالات اللاعبين تنتعش في الفترة الأخيرة تزامنا مع اقتراب نهاية الموسم الكروي، وقد طالت العديد من اللاعبين المغاربة، آخرهم النجم عز الدين أوناحي المحترف في نادي مارسيليا الفرنسي.

ووفقا لما أوردته تقارير رياضية فرنسية أمس الخميس، فإن مصادر مقربة من نادي مارسيليا تشير إلى وجود اهتمام من فريق الهلال السعودي بضم أوناحي لهذا الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت المصادر نفسها، إن حارس الهلال، المغربي ياسين بونو، من بين أبرز الداعمين لانتقال أوناحي إلى الهلال، خاصة أن بونو امتدح مؤخرا الدوري السعودي والتنافس القائم بين فرقه في الفترة الحالية.

وقالت الصحافة الرياضية الفرنسية التي تطرقت إلى احتمالية انتقال أوناحي إلى الدوري السعودي، إن نادي مارسيليا لا يُمانع في رحيل عز الدين في حالة توصله بعرض جيد.

ويُعتبر اللاعب عز الدين أوناحي، أحد اللاعبين المغاربة الذين لفتوا الأنظار خلال كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي، بفضل مهاراته في وسط الميدان وتحركاته الفعالة، وقد أشاد بمستواه العديد من الأسماء الرياضية العالمية، من أبرزها مدرب المنتخب الإسباني أنذاك، لويس إنريكي.

جدير بالذكر أن فرق الدوري السعودي، تسعى لاستقطاب أسماء كروية معروفة خلال الصيف المقبل، على غرار الصيف الماضي، عندما استقطبت نجوما كبار، من أمثال كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وساديو ماني، ورياض محرز، والدولي المغربي ياسين بونو.

وتسعى المملكة العربية السعودية، إلى جعل الدوري السعودي من بين أقوى الدوريات في العالم، من أجل خدمة الكرة السعودية، وفي نفس الوقت، الاستعداد لاستضافة مونديال 2034.

مقالات ذات صلة

حكم تاريخي من المحكمة الأوروبية يهدد يتغيير قواعد الفيفا

6 لاعبين من الوداد و3 من الرجاء بقائمة السكتيوي في مهمته الجديدة

مدربان مهددان بالإقالة بعد الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي

العصبة الاحترافية تعلن برنامج الجولتين 3 و4 من كأس التميز

تقدم الإصلاحات بـ ” دونور ” يقرب المنتخب من العودة للدار البيضاء

المنتخب الفرنسي يستدعي موهبة مغربية لصفوفه والجامعة تراجع وضعيته

الفيفا يحدد تاريخ النسخة الأولى لمونديال تحت 17 عاما سيدات بالمغرب

يهم الوداد.. الفيفا تمنح ميركاتو خاص لفرق مونديال الأندية

بطولة عالمية

بطولة عالمية تفرض تسريع الأشغال بملعب مولاي عبد الله الأولمبي

تعليقات( 0 )