فرح الفاسي تكشف لـ”سفيركم” تفاصيل عملها الجديد “آخر اختيار”

تستعد الفنانة المغربية فرح الفاسي للقاء جمهورها، عبر الفيلم السينمائي “آخر اختيار”، الذي يُرتقب أن يرى النور خلال الأسابيع المقبلة.

وفي هذا الصدد، أعربت الفنانة المغربية عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل السينمائي، الذي جسدت فيه دور سيدة أعمال ستدخل عالم القمار للقاء العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، مبرزة أنها قامت بدور مركب سيتفاجأ به المتلقي المغربي.

وكشفت الفنانة المغربية في تصريح خاص لـ”سفيركم” أن العمل السينمائي ترك أثرا في نفسيتها بعد انتهائها من تصويره، كونه يتضمن أحداث قاسية و صعبة تتعلق بالأمومة، مشيرة إلى أنها انهارت أكثر من مرة بعد أدائها لمشاهد معينة.

وأشادت الفاسي بمهنية مخرجة و كاتبة العمل السينمائي رشيدة السعدي، لافتة أنها كانت حريصة على أدق التفاصيل، فضلا عن توفيرها لجميع أجواء الراحة والتي تحفز الفنان على الإبداع أكثر.

وجدير بالذكر أن الفيلم السينمائي “آخر اختيار” دخل مؤخرا، غمار المنافسة الرسمية للأفلام الطويلة على هامش فعاليات مهرجان بلانيس ببشرلونة،كما تم انتقاؤه من بين 2000 عمل سينمائي للمنافسة على جائزة أحسن فيلم رفقة فيلمين آخرَين.

وبدورها، نافست النجمة السينمائية فرح الفاسي على جائزة أحسن ممثلة بالمهرجان ذاته، عن دورها في “آخر اختيار”، حيث حصدت المرتبة الثانية بعدما قررت اللجنة إعطاء الجائزة الأولى للممثلة إسبانية.

مقالات ذات صلة

ريدوان: اشتغلت مع لطفي لأن أمي كانت تحبه وفيلم “البطل” شدتني قصته

لطفي: ظهور ماجدولين وداداس مختلف في “البطل” ولهذا أنا غائب عن الأعمال الأمازيغية

نسيم حداد يخوض جولة فنية جديدة للقاء الجالية المغربية في فرنسا

الشاب خالد وناس الغيوان يطربون جمهور البيضاء وباطما: جيت نساند الأب ديالي

مجلة فوربس تُسلط الضوء على تجربة مغربية ناجحة في الصناعة التقليدية

الملكة ماكسيما تفتتح معرض الموضة المغربية في أوتريخت الهولندية

“حُرّاس لكصْر” يتوج بالجائزة الكبرى في المهرجان الدولي للفيلم بالهند

أبرزها القفطان و”مضمة الذهب”.. هدايا ملوك وأمراء المغرب للفنانات

فنانون مغاربة يسخرون من قرار الجزائر فرض التأشيرة على المغاربة

تعليقات( 0 )