تقرير رياضي يُعلن اقتراب حكيمي من العودة إلى ريال مدريد

قال تقرير رياضي نشرته صحيفة “ذا أتلتيك”، إن اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، قد يكون قريبا من العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد.

وحسب ذات المصدر، فإن ريال مدريد قد يعتمد على حكيمي ليكون خليفة لداني كرفاخال، إضافة إلى أن انتقال مبابي إلى الريال قد يساهم في عودة حكيمي إلى النادي الملكي بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد قد يتحرك في الميركاتو الصيفي لضم حكيمي، وأن باريس سان جيرمان قد يعمل على بيعه لتفادي انتقاله مجانا في سنة 2026، وهي السنة التي ينتهي فيها عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان.

هذا وكانت تقارير رياضية عديدة، قد تحدت في السابق عن إمكانية انتقال حكيمي إلى ريال مدريد، في حالة انتقال مبابي إلى الريال، حيث يوجد تفاهم كبير بين اللاعبين خارج وداخل الملعب.

ويُعتبر المغربي حاليا من بين أفضل الأظهرة اليمني في العالم، ويتزامن تألقه مع كبر داني كرفاخال في السن، مما يفرض على الريال البحث عن خليفة له من الآن، وقد يكون حكيمي أحد الخيارات.

ولا يُعتبر حكيمي لاعبا غريبا على ريال مدريد، فهو ابن النادي، وقد ظهر أول مرة بشكل احترافي برفقة ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى عدة فرق أخرى، كبروسيا دورتموند، وانتر ميلان، وباريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

بعد شكوك غيابهم.. ثلاثي الأهلي المغربي حاضر بالسوبر المصري

اليونايتد يستعيد خدمات مزراوي بعد غيابه عن المنتخب

“مورينيو المغرب” يعد الجماهير بإنقاذ فريقه من البداية المتعثرة

مدرب الرجاء يجهز لأول انتصار لكسب ثقة جماهيره

دوري الأبطال الإفريقي للسيدات 2024.. المغرب يحتضن النخبة

عبدالإله الحافيظي

عبدالإله الحافيظي يقترب من العودة للميادين عبر بوابة الدوري المصري

دون مفاجآت.. المغرب يتفوف أداء ونتيجة على إفريقيا الوسطى

بونغاني زونغو ينضم للوداد

تشيسلاف ميشنيفيتش

الجيش الملكي ينفصل عن مدربه ميشنيفيتش في ظل خلافات بين النادي وجماهيره

تعليقات( 0 )