نفيا للشائعات.. الجامعة تنشر فيديو يؤكد الأجواء الإيجابية في تداريب المنتخب المغربي

نشرت الجامعة الملكية لكرة القدم، مساء أمس الأحد، فيديو على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، يُظهر لقطات من تداريب لاعبي المنتخب المغربي، استعدادا لمواجهة كونغو برازفيل المقررة غدا الثلاثاء برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقالت منابر إعلامية رياضية، إن هذه اللقطات أظهرت وجود أجواء إيجابية بين لاعبي المنتخب المغربي، مما ينفي الشائعات التي كانت قد انتشرت بعد مباراة زامبيا.

وحسب ذات المصادر، فإن بعض الشائعات كانت قد تحدثت عن وجود خلاف بين حكيم زياش وابراهيم دياز، فيما تحدثت شائعات أخرى عن مغادرة زياش لمعسكر المنتخب المغربي.

وبخلاف هذه الشائعات، ظهر زياش وهو يجري التداريب رفقة باقي اللاعبين في المعسكر التدريبي، كما ظهر في إحدى اللقطات وهو يجري حوارا وديا مع إبراهيم دياز.

كما أن هذا الفيديو أزال الكثير من الشائعات حول ما قيل وجود خلافات في صفوف المنتخب المغربي، وهي شائعات غذتها التصرفات الذي قام بها زياش والنصيري عقب إخراجهما من طرف المدرب وليد الركراكي، حيث أعربا عن عدم رضاهما بالتبديل.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، بأن ما حدث يُظهر رغبة التنافس عند اللاعبين، وتفادى خلق أي جدل آخر حول تصرفهما.

 

 

مقالات ذات صلة

مواجهة قوية لبنصغير باستقبال موناكو لبرشلونة في دوري الأبطال

الاتحاد الرياضي التوركي زمرات

عبد الواحد زمرات يكشف غياباته ضد الوداد

أشرف حكيمي.. أداء مميز في افتتاح باريس لدوري الأبطال

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب الدكيك بمونديال الفوتسال

وكيل يربك حسابات الرجاء لرفع المنع قبل ساعات من إغلاق الميركاتو

‎الضيف قبل المضيف.. المريخ يبدأ معسكره بالمغرب مبكرا والجيش الملكي يحط متأخرا بالرباط

تعليقات( 0 )