توقف قلبه لمدة ساعتين.. لاعب كرة قدم مصري يفارق الحياة

أعلن نادي “مودرن سبورت” عن وفاة لاعب كرة القدم المصري أحمد رفعت، اليوم السبت 6 يوليوز الجاري، بعد معاناة طويلة من مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل أربعة أشهر.

وحسب بيان للنادي، فإن رفعت تدهورت حالته الصحية بشدة بعد أن توقف قلبه لمدة ساعتين في مارس الماضي على أرض الملعب، وتم إنعاشه بنجاح من قبل الأطباء.

وفي ذات البيان، ذكر النادي، “بقلوب مليئة بالصبر والحزن وبإيمان بقضاء الله، نعلن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، بعد تدهور حاد في حالته الصحية ونقله إلى المستشفى حيث وافته المنية، بعد معاناة طويلة من الأزمة الصحية التي بدأت يوم 11 مارس 2024”.

وتعرض رفعت ذات الـ30 عاما لتوقف عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا بعد سقوطه في الدقائق الأخيرة من مباراة ضد نادي الاتحاد في الإسكندرية، وتم نقله إلى المستشفى حيث أُجريت له عملية إنعاش قلبي رئوي دامت نحو ساعتين.

وفي أبريل الماضي، غادر رفعت المستشفى وأعرب وقتها عن تعافيه وإمكانية عودته إلى الملاعب قريبا.

وكان رفعت قد انضم إلى “مودرن سبورت” قادما من النادي المصري في أكتوبر 2022، وأُعير لنادي الوحدة الإماراتي لمدة ستة أشهر في يناير 2023، كما لعب لأندية إنبي والزمالك.

ومثل الراحل رفعت المنتخب المصري في سبع مباريات سجل خلالها هدفين وصنع هدفا آخر، وحقق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما في 2013.

وبعد معاناة طويلة من مضاعفات الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل أربعة أشهر، غادر إلى جوار ربه متأثرا بها.

مقالات ذات صلة

حكم تاريخي من المحكمة الأوروبية يهدد يتغيير قواعد الفيفا

6 لاعبين من الوداد و3 من الرجاء بقائمة السكتيوي في مهمته الجديدة

مدربان مهددان بالإقالة بعد الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي

العصبة الاحترافية تعلن برنامج الجولتين 3 و4 من كأس التميز

تقدم الإصلاحات بـ ” دونور ” يقرب المنتخب من العودة للدار البيضاء

المنتخب الفرنسي يستدعي موهبة مغربية لصفوفه والجامعة تراجع وضعيته

الفيفا يحدد تاريخ النسخة الأولى لمونديال تحت 17 عاما سيدات بالمغرب

يهم الوداد.. الفيفا تمنح ميركاتو خاص لفرق مونديال الأندية

بطولة عالمية

بطولة عالمية تفرض تسريع الأشغال بملعب مولاي عبد الله الأولمبي

تعليقات( 0 )