بعد إعلانها إصابتها بجدري الماء.. ماريا نديم تكشف تطورات وضعها الصحي

حرصت الفنانة المغربية، ماريا نديم على طمأنة محبيها، على وضعها الصحي بعد إعلانها قبل أيام قليلة عن إصابتها بجدري الماء المعروف ب”بوشويكة”.

وأطلت نديم على متابعيها بمنصات التواصل الاجتماعي، عبر مقطع فيديو، كشفت فيه عن تحسن حالتها الصحية بعد معاناتها لأيام مع مرض “بوشويكة”.

وقالت نديم :” شكرا بزاف لدعيوات ديالكم، أنا الحمد لله في تحسن، و الحبوب نقصو بزاف مقارنة مع قبل، و هادي أول مرة غادي نخرج فنهار حيت كنت كنخرج غير بالليل”.

وجدير بالذكر أن ماريا نديم أعلنت في وقت سابق عن إصابتها ب”بوشويكة” خلال الفترة الأخيرة من حملها، حيث ظهرت عبر مقطع فيديو من غرفة نومها بوجه شاحب و أثار المرض البارزة عليه.

وطلبت ماريا نديم من محبيها الدعاء لها في هذه المحنة المرضية، مشيرة إلى أنها راضية بقضاء الله وقدره و متقبلة للمرض رغم تزامنه مع حملها.

وقالت نديم :” متخلعوش هذا ماشي حب الشباب و ماشي حساسية، وإنما بوشويكة لي متصابيتش بها في الطفولة و مرضت بها دابا للأسف ف آخر فترة فالحمل، دعيو معايا بالشفاء حيت محتاجة دعواتكم”.

جدير بالذكر أن ماريا نديم قامت بالكشف عن جنس جنينها بطريقة مختلفة عن باقي المشاهير، حيث وظفت اللون الأزرق ببعض مشاهد فيديو كليب جديدها الغنائي الذي طرحته قبل أيام قليلة على قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ودارت أحداث كليب “نتا” الذي عرف مشاركة الفنانة سمية أكعبون حول فترات حملها، وهي من كلمات ماريا نفسها وتوزيع كانيا عيناق و إخراج ياستيان سابلي.

مقالات ذات صلة

ريدوان: اشتغلت مع لطفي لأن أمي كانت تحبه وفيلم “البطل” شدتني قصته

لطفي: ظهور ماجدولين وداداس مختلف في “البطل” ولهذا أنا غائب عن الأعمال الأمازيغية

نسيم حداد يخوض جولة فنية جديدة للقاء الجالية المغربية في فرنسا

الشاب خالد وناس الغيوان يطربون جمهور البيضاء وباطما: جيت نساند الأب ديالي

مجلة فوربس تُسلط الضوء على تجربة مغربية ناجحة في الصناعة التقليدية

الملكة ماكسيما تفتتح معرض الموضة المغربية في أوتريخت الهولندية

“حُرّاس لكصْر” يتوج بالجائزة الكبرى في المهرجان الدولي للفيلم بالهند

أبرزها القفطان و”مضمة الذهب”.. هدايا ملوك وأمراء المغرب للفنانات

فنانون مغاربة يسخرون من قرار الجزائر فرض التأشيرة على المغاربة

تعليقات( 0 )