رئاسة الرجاء بين شخصيتين بارزتين

تترقب جماهير نادي الرجاء الرياضي الكشف عن هوية ولوائح المترشحين لمنصب رئاسة مكتب الفريق بعد الجمع العام المقبل.

وأوضح مصدر إعلامي مقرب لنادي الرجاء في حديثه مع سفيركم أنه ولحدود اللحظة قد قرر شخصان التقدم للترشح من أجل رئاسة مكتب الفريق.

وكشف ذات المصدر أن منخرطين برلمان الرجاء يسعون لتقديم عبد الكريم بن عتيق كاتب الدولة في التجارة الخارجية سابقا، ووزير منتدب لدى وزير الخارجية مكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة بحكومة العثماني، للترشح لرئاسة النادي.

وحضر بن عتيق سابقا بلائحة أنيس محفوظ، ويعد شخصية بارزة لدى الأوساط الرجاوية ما يؤهله بحسب متدخلين رياضيين لقيادة مكتب النسور في الفترة القادمة.

وأضاف مصدر سفيركم أن الرئيس المؤقت الحالي عادل هالا قرر هو الآخر التقدم بملف ترشيحه بلائحة تتضمن أعضاء المكتب المسير الحالي باعتبارهم مساهمين في الازدواجية الذهبية للرجاء الموسم الماضي.

وتولى هالا مهام تسيير الرجاء مؤقتا بصفته نائبا للرئيس السابق محمد بودريقة الذي فقد منصبه بعد اعتقاله بألمانيا لاستمرار دوران عجلة النادي الأخضر.

ويبحث المكتب الحالي عن تسديد الأحكام والديون المتراكمة رفع عقوبة المنع من التعاقدات من العصبة الاحترافية للتمكن من تأهيل اللاعبين الجدد واستعادة ثقة الجماهير.

وروجت مجموعة من الصفحات المتابعة للشأن الكروي أسماء أخرى إلا أنه للآن لم يوضع أي ترشيح، في ظل تحفظ منخرطين آخرين عن التقدم بملف لرئاسة النادي خوفا من عدم تجاوز المشاكل المادية وعقوبة المنع.

تعليقات( 0 )