ترامب يُعلن كُرهه لمغنية “البوب” الأمريكية تايلور سويفت

أثار الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، جدلا واسعا في أوساط عشاق مغنية “البوب” الأمريكية، تايلور سويفت، بعدما نشر منشورا على حسابه الرسمي بمنصته للتواصل الاجتماعي “تروث سوشل” يُعلن فيه عن كرهه للمغنية المذكورة، حيث كتب “أكره تايلور سويفت”.

وحسب ما ذكرته الصحافة الأمريكية اليوم الأحد، فإن ترامب كتب هذا المنشور، بعدما أعلنت تايلور سويفت عن تأييدها لمرشحة الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس، ضده في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إعلان سويفت تأييدها لكاملا هاريس، يُعد بمثابة دعوة منها لمحبيها، من أجل الانضمام إليها لدعم كامالا هاريس ضد ترامب، مشيرة إلى أن سويفت تتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أشارت الصحافة الأمريكية، إلى أن غضب ترامب من سويفت يرجع أيضا إلى أنها كانت قد دعمت جو بايدن في الانتخابات السابقة التي فاز بها الأخير، وهي الانتخابات التي كانت قد أسقطت ترامب من البيت الأبيض.

هذا وبالرغم من انضمام سويفت إلى قائمة المشاهير التي تدعم كامالا هاريس في السباق الانتخابي لرئاسة البيت الأبيض، إلا أن استطلاعات الرأي لازالت تشير إلى تفوق نسبي لترامب.

كما أن ترامب معروف بإثارته الجدل بتصريحات قوية، وغالبا ما تؤخذ تصريحاته على محمل الهزل من طرف الصحافة الأمريكية، خاصة فيما يتعلق بسجالاته مع الإعلاميين والمشاهير.

جدير بالذكر أن كامالا هاريس هي المرشحة التي استقر عليها الحزب الدمقراطي لمواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية، بعدما تم إقناع جو بايدن بالتخلي عن المنافسة، بسبب عامل السن.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)