طيران منخفض التكلفة يطلق رحلات جوية تربط وجهات جديدة بين المغرب وفرنسا

أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة “ترانسافيا” عن إطلاق أربع رحلات جوية جديدة تربط بين فرنسا والمغرب، بما في ذلك خط جوي جديد بين مدينة نانت الفرنسية ومدينة الصويرة المغربية، والذي سيبدأ العمل به في 11 يوليوز 2025.

وأوضحت صحيفة “News Day” في نسختها الفرنسية، أن شركة “ترانسافيا”، التابعة لمجموعة “إير فرانس كي إل إم”، ستنظم رحلة أسبوعية واحدة كل يوم جمعة، وذلك بأسعار تبدأ من 48 يورو للرحلة الواحدة، متضمنة جميع الضرائب.

وأضافت الصحيفة أن “ترانسافيا” قد قررت زيادة عدد رحلاتها بين مدينتي بوردو ومراكش، حيث ستضيف أربع رحلات أسبوعية في أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة، والسبت، بأسعار تبدأ من 37 يورو للرحلة الواحدة.

ومن جانبه أوضح موقع “إير جورنال” أن الرحلات الخاصة بالموسم الصيفي، الممتد من الـ30 مارس إلى الـ25 أكتوبر، أصبحت متوفرة للحجز منذ 1 من شهر أكتوبر الجاري.

وفي هذا الصدد، قال نيكولا هينين، المدير العام المساعد للشؤون التجارية والتسويق في “ترانسافيا فرنسا” في تصريح قدمه لوسائل إعلام فرنسية: “نحن سعداء بفتح باب الحجوزات للموسم الصيفي الخاص 2025، الذي يعكس استمرار توسع عروضنا من قواعدنا الرئيسية”.

وواصل المتحدث ذاته قائلا: “نسعى من خلال هذا البرنامج الطموح إلى تقديم خيارات سفر جديدة إلى وجهات غير معروفة نسبيا مثل بلغراد وتبليسي. كما تعكس الخطوط الدولية الجديدة مثل ليون وبافوس، ثم نانت والصويرة، وكذا مارسيليا والقاهرة التزامنا بتوسيع شبكتنا لتلبية احتياجات زبنائنا”.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تداولت تقارير إعلامية خبر استعداد شركة “ترانسافيا” لإطلاق خطوط جوية جديدة تربط بين فرنسا والمملكة المغربية، وذلك ابتداءا من الـ 12 دجنبر المقبل، وتشمل هذه الخطوط 4 رحلات أسبوعية إلى مطار مراكش، بالإضافة إلى رحلتين ستنظمان بشكل أسبوعي من مطار بوردو ميرنياك إلى مطار مدينة أكادير.

وبعيدا عن المغرب، ستضيف الشركة ثلاث رحلات جوية أخرى ضمن جدولها الخاص بالموسم الصيفي 2025، وتشمل رحلة أسبوعية بين ليون وبافوس في قبرص، تُقام كل يوم سبت انطلاقا من 12 يوليوز 2025، بسعر يبدأ من 39 يورو للاتجاه الواحد، بالإضافة إلى رحلة أخرى تربط ليون ببستيا في فرنسا بأسعار تبدأ من 34 يورو اعتبارا من 19 أبريل 2025، ناهيك عن رحلة أسبوعية بين ليون والقاهرة كل يوم أحد، بسعر يبدأ من 75 يورو.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)