المغرب يحل ضيفا على إفريقيا الوسطى لتكريس تفوقه

المنتخب المغربي إفريقيا الوسطى

يحل المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ضيفا على منتخب إفريقيا الوسطى بالملعب الشرفي لمدينة وجدة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

ويتواجه الطرفان لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 المرتقب إقامته بالمغرب انطلاقا شهر دجنبر من السنة القادمة.

وانتصر أسود الأطلس يوم السبت الماضي على إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة، سجل منها عزالدين أوناحي ثنائية، إلى جانب عبد الصمد الزلزولي، أشرف حكيمي، وسفيان رحيمي.

ومن المرتقب أن تعرف مواجهة اليوم تغييرات عديدة من وليد الركراكي لتجريب أكبر عدد من الأسماء الجديدة، بالرغم من ظهور المنتخب بشكل متجانس بالرغم من ضم لاعبين جدد، بهدف تكوين منتخب قوي ومتكامل قبل تصفيات المونديال، ونهائيات الكان.

ويرتقب أن يظهر الوافد الجديد على الأسود أسامة الصحراوي اليوم لأول مرة بقميص المنتخب بعد تغيير جنسيته الرياضية، كما سيضطر الركراكي لإشراك عبد الكبير عبقار بعد إصابة نايف أكرد، إلى جانب الاعتماد على منير الكجوي لغياب ياسين بونو بسبب الإصابة.

ويتصدر أسود الأطلس المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، إذ حققوا تسع نقاط من ثلاث انتصارات أمام كل من الغابون في الجولة الافتتاحية بأربعة أهداف لواحد، ثم تغلبوا بصعوبة على ليسوتو بهدف دون رد، والانتصار الأخير على إفريقيا الوسطى.

وأكد الركراكي أكثر من مرة أن تصفيات الكان بالرغم من كونها شكلية إلا أن الجمهور المغربي ينتظر النتيجة، لكنه سيبحث عن استغلالها على أكمل وجه لتجريب لاعبين كثر وطرق لعب جديدة من أجل إيجاد الاستقرار قبل الاستحقاقات الهامة التي تنتظر المغرب.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)