صناعة القوانين

وهبي ينتقد المحكمة الدستورية ويصف علاقته بها بـ”السيئة جدا”

أقرّ عبد اللطيف وهبي بوجود توتر حاد في علاقته مع المحكمة الدستورية، واصفاً إياها بأنها “سيئة جدا”. في موقف غير…

شهرين ago

This website uses cookies.