أنغام تتحدث عن جدل “اللقب” مع شيرين وتكشف سبب عدم ارتدائها القفطان في موازين

عرف مهرجان موازين الذي تنظمه جمعية مغرب الثقافات استقبال فنانين من عدة جنسيات، للقاء الجمهور المغربي بشكل مباشر على منصاته طيلة تسعة أيام، والتي تجمع بين الموسيقى والترفيه، خاصة وأن المهرجان يصادف فصل الصيف حيث يعرف المغرب توافد عدد من الزوار والسياح للمدن المغربية سواء من داخل أو خارج المغرب.

وكانت الفنانة المصرية أنغام قد أحيت سهرتها ضمن فعاليات المهرجان بمنصة النهضة، وفي لقاء صحفي عبرت الفنانة المصرية عن إعجابها بالمغرب وبموازين معتبرة أن “أي فنان يتشرف أن يشارك به وأنا سعيدة أني حضرت معكم في أيام العيد وأحببت أيضا وجودي بمدينة الرباط ومع الشعب المغربي اللطيف والطيب”.

وعبرت أنغام عن أمنيتها في غناء اللون المغربي فقالت: “صراحة لست حاليا جاهزة للغناء باللهجة المغربية ولكن أتمنى الغناء بها المرة القادمة”. وعن عدم ارتدائها للقفطان المغربي قالت أنغام ” ارتديته في مناسبات كثيرة من قبل لكن ليس بالمغرب”.

وعن لقب “صوت مصر” والذي أحدث جدلا بين الفنانة أنغام وشيرين حيث كل واحدة منهما كانت ترى أنها الأحق به علقت أنغام بأنه بالنسبة لها هو “أكيد شرف كبير”.

حب الجمهور للفنان لا يكون دوما نعمة حيث يمكن أن يكون الاعجاب والحب الكبير نقمة وإزعاجا في كثير من الأحيان وفي هذا الإطار قالت أنغام أن هذا الحب يمكن أن يتحول لإزعاج في حالة ” تخطيه خصوصية الفنان بمعنى أن يتعدى خصوصيتك كإنسان وهنا يكون مزعجا”.

وعن الأصوات المغربية التي تطرب الفنانة المصرية أنغام قالت: “طبعا القديرة سميرة سعيد لأنه أول صوت مغربي أنا أحببته والرائعة أسماء المنور”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”

في طور التصوير .. “غلطة عمري” فيلم مغربي يستعد للقاء جمهور التلفزيون

أحمد سعد يخلق الجدل بصورة له مع ويل سميث وجوني ديب

ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء