Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » إحداث مركز استقبال لفائدة مغاربة الخارج في الرباط

إحداث مركز استقبال لفائدة مغاربة الخارج في الرباط

سفيركمسفيركم10 يوليو، 2023 | 20:36
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

تم إحداث مركز استقبال لفائدة مغاربة الخارج في مدينة الرباط، لتقديم عدد من الخدمات التي تهم هذه الفئة.

وحسب بلاغ لمؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، فقد افتتح مركز استقبال في إطار عملية “مرحبا 2023“، في الفترة من 5 يونيو إلى 15 شتنبر 2023، من يوم الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.

وأبرز البلاغ، أن مركز الاستقبال الذي يتواجد بمقر المؤسسة الكائن في 67 شارع ابن سينا​​ حي أكدال بالرباط، يتيح “التفاعل المباشر مع الأطر المتخصصة للمؤسسة في المجالات القانونية والاقتصادية ومع إطارين من المديرية العامة للضرائب والوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، بالإضافة إلى إطار من إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، الذي يتابع عن بعد الطلبات المتعلقة بمجال تدخله.

ولفتت المؤسسة في بلاغها، إلى أنه سيتم توفير الخدمات عن بعد في جميع أقسامها، من الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.

هذا، وتأسست مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، من طرف الملك الراحل الحسن الثاني سنة 1990، وتترأسها الأميرة لالة مريم، وتروم المساهمة في الحفاظ على الروابط الأساسية بين المغاربة المقيمين بالخارج وبلدهم الأصلي.

وتقدم المؤسسة لمغاربة الخارج العديد من الخدمات على مدار السنة، كالمساعدة القانونية والاجتماعية، والإنعاش الاقتصادي، والتعاون والشراكة، الترويج ودعم الفنانين، والتنشيط الثقافي والديني.

Shortened URL
https://safircom.com/evv9
الرباط المغاربة المقيمون بالخارج عملية مرحبا لمؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج مركز استقبال مغاربة العالم
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

العمران تطلق محطة أمستردام من جولتها الدولية “مغاربة العالم 2026”

موانئ إسبانيا تنطلق غدا في تنفيذ عملية “مرحبا 2026” لفائدة الجالية المغربية

تحويلات مغاربة العالم.. أموال تعزز الصمود الاقتصادي للأسر داخل المملكة

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

بعد ثلاثية ميسي في شباك الجزائر.. هؤلاء صنعوا الهاتريك في المونديال

17 يونيو، 2026 | 11:30

البابا بين اتفاق واشنطن وطهران وحوار أوكرانيا

17 يونيو، 2026 | 11:00

إسقاط مقترحي إحياء “سامير” وتسقيف أسعار المحروقات بمجلس المستشارين يثير انتقادات نقابية

17 يونيو، 2026 | 10:02

شراكة بحثية تضع اقتصاد إفريقيا تحت المجهر

16 يونيو، 2026 | 23:00

بهدل ثلاثة أحزاب.. شفيق ينفجر غضبا بعد “تزكيته” في لائحة “البام”

16 يونيو، 2026 | 22:48

شقيقتا ويليامز تعودان إلى زوجي ويمبلدون

16 يونيو، 2026 | 22:30

حزب الأصالة والمعاصرة يرشح رؤساء مجالس منتخبة باسم “الأحرار”

16 يونيو، 2026 | 22:11
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter