إنجاز غير مسبوق.. السيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

حقق فريق مانشيستر سيتي، لقب الدوري الإنجليزي (البريميرليغ)، مساء اليوم الأحد، بعدما تغلب في المباراة الأخيرة على ضيفه ويست هام، بنتيجة 3-1  منهيا الموسم برصيد 91 نقطة.

ويُعتبر هذا اللقب هو الرابع على التوالي لكتيبة بيب غوارديولا، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي، متفوقا على مانشيستر يونايتد الذي حقق الدوري الإنجليزي 3 مرات على التوالي في مناسبتين.

وكانت أنظار عشاق كرة القدم قد تابعت باهتمام كبير الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، حيث كان التنافس على اللقب قائما بين مانشيستر سيتي وأرسنال، حيث كان الفريق الأخير ينتظر تعثر السيتي وتحقيق الانتصار من أجل الفوز باللقب.

وانتهت مباراة أرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2 -1، لكن فوز أرسنال في هذه المباراة لم يكن كافيا له للتتويج، في ظل عدم تعثر السيتي، وبالتالي احتل أرسنال المرتبة الثانية برصيد 89 نقطة.

وكان السيتي قد بدأ المباراة بتفوق مبكر عن طريق اللاعب فيل فودين حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يقلص اللاعب قدوس الفارق لويست هام بهدف في الدقيقة 42. لكن السيتي أنهى المباراة بهدف ثالث عن طريق اللاعب رودري في الدقيقة 59.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تقنية جديدة في تداريب الوداد تخلق جدلا.. وتفاؤل كبير لدى الجماهير

الإصابة تحول دون انتقال دولي مغربي إلى موناكو

عقوبة قاسية للشيبي ولجنة الانضباط تحسم قرارها بعد تدخله الخطير على الشحات

أسد الأطلس يظفر بالصفقة الأغلى في تاريخ الدوري التركي

برنامج صارم من موكوينا في تداريب الوداد ووعود جديدة للجماهير