السجادة الحمراء لمهرجان “كان” تتزين بنجوم العالم

انطلقت فعاليات الدورة 76 من مهرجان “كان” السينمائي، مساء أمس الثلاثاء، جنوب فرنسا، واستقبل عشاق الفن السابع من نجوم وصناع الإنتاجات السينمائية، الذي قدموا من مختلف بقاع العالم.

وتزينت السجادة الحمراء لهذا المهرجان المرموق، خلال يوم الافتتاح، بنجوم ومشاهير من مختلف الجنسيات، وكانت الأزياء كعادتها الحدث الأبرز الذي شد انتباه عدسات الآلاف من المصورين والصحفيين.

وكان الممثل الأمريكي، جوني ديب، أبرز الحاضرين في مهرجان “كان” لهذه السنة، خاصة أنه الظهور الأول له بعد القضية الشهيرة ضد زوجته السابقة الممثلة الأمريكية، أمبر هيرد.

جوني ديب

إضافة إلى جوني ديب، حضر المهرجان كوكبة من النجوم والمشاهير، أبرزهم النجم الأمريكي، مايكل دوغلاس، الذي حظي بسعفة المهرجان الذهبية، وهاريسون فورد، الذي حصل على جائزة Palme d’Or الفخرية.

مايكل دوغلاس

وعلى مستوى الحضور النسائي، خطفت نجمات السينما من مختلف البلدان، الأنظار بإطلالاتهن الفريدة والبراقة، وكانت أبرز الحاضرات الممثلة المخضرمة هيلين ميرل، والنجمة الفرنسية كاثرين دنوف، وعارضة الأزياء والممثلة أوما ثورمان، والممثلة الأمريكية إيل فانينغ، والنجمة الهندية ايشواريا راي، والتركية مرميم أوزرلي والمطربة المصرية مايا دياب.

 

إيل فانينغ

مريم أوزرلي

مايا دياب

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

جنات: بعد الظلم الذي تعرضت له حصلت على وسام ملكي

اللبنانية عبير نعمة توضح لـ”سفيركم” كيف تعلمت اللهجة المغربية

أنغام تتحدث عن جدل “اللقب” مع شيرين وتكشف سبب عدم ارتدائها القفطان في موازين

لطيفة رأفت: الملك الراحل الحسن الثاني كان يناديني بـ”البكاية”

بحضور الأميرة لمياء الصلح.. تقنية الهولوغرام تبعث الراحلة أم كلثوم بالرباط