الفنانة زينب أسامة تكشف سبب إجهاضها

قررت فنانة الغناء المغربية زينب أسامة، تقاسم مع محبيها بمنصات التواصل الاجتماعي سبب تعرضها للاجهاض وفقدان جنينها في شهره السادس.

وكشفت الفنانة المذكورة عبر تدوينة قامت بنشرها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام أن التسمم كان وراء إجهاضها.

و قالت في هذا السياق: “ماشي ساهل حيت دوزت شي حوايج منين نقدر نعاودهوم ليكم غادي نعاودهم باش شي ناس آخرين يستافدوا حيت أنا جاني تسمم الحمل، يمكن شي ناس يجيهوم هادشي عادي ولكن راه صعيب..الألم النفسي قاتل جدا”.

وواصلت زينب أسامة قائلة: “الحمد لله انا دبا حسن بزاف.. غير هو مزال مرة مرة كيجيوني حالات نفسية.. وكنتمنى حتى واحد ميوقع ليه بحال هادشي”.

وجدير بالذكر أن زينب أسامة أعلنت في وقت سابق عن خبر إجهاضها قائلة “كنتمنى تعذروني هاد الفترة.. لأنني كنمر بظروف صعيبة بزاف ولكن فيها بزاف ديال الرضى والتقبل بما كتبه الله الحمد لله، لله ما أعطى ولله ما أخذ”.

ويشار إلى أن أسامة تقاسمت خبر حملها مع متابعيها شهر مارس المنصرم، إذ نشرت مقطع مصور للإيكوغرافي التي خضعت له، عبر منشور على حسابها بمنصة انستغرام مرفوق بتعليق جاء فيه “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”

في طور التصوير .. “غلطة عمري” فيلم مغربي يستعد للقاء جمهور التلفزيون

أحمد سعد يخلق الجدل بصورة له مع ويل سميث وجوني ديب

ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء