بدر سلطان يستعد لإحياء حفل فني لمغاربة العالم

يحضر الفنان المغربي بدر سلطان، في الـ23 من يونيو الجاري، أي مباشرة بعد عيد الأضحى، بمدينة مورسيا، لإحياء حفل فني لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمة في إسبانيا.

وأعلن بدر سلطان عن موعد مشاركته في هذا الحفل الفني، من خلال حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” المخصصة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، عبر تنزيله ملصق الحفل الذي يظهر فيه إلى جانب الفنانة ورائدة الأغنية الشعبية “زينة الداودية”.

ملصق حفل بدر سلطان، الذي سيقيمه في مورسيا الإسبانية

ملصق حفل بدر سلطان، الذي سيقيمه في مورسيا الإسبانية

وأرفق الملصق بتعليق يقول: “أحبابي من مغاربة إسبانيا و خاصة الذين يقطنون في مدينة مورسيا ونواحيها، مرحبا بنا عندكم يوم الأحد 23 يونيو، سيكون حفلا رائعا بحضوركم، و يشرفني أنا والفنانة القديرة زينة الداودية أن نكون عند حسن ظنكم، نحبكم و موعدنا معكم قريب”.

ملصق حفل مورسيا، الذي يجمع بدر سلطان بزينة الداودية

ملصق حفل مورسيا، الذي يجمع بدر سلطان بزينة الداودية

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي، كان قد مثل المغرب في مهرجان “DiverCity”، المنظم في الـ11 من ماي الماضي، بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، وهو واحد من أكبر المهرجانات في القارة الأوروبية، وذلك وسط حضور ومشاركة عدد من الفنانين العالميين.

وكان صاحب أغنية “فرحة بكاتني” قد هدف من مشاركته إلى التعريف بالأغنية الشبابية المغربية في هذا المحفل الثقافي والفني العالمي، الذي يرمي إلى أن يكون وسيلة للتماسك الاجتماعي، من خلال اشتغاله على خلق فرصة لجمع المشاركين وتكريس قيم تقبل الاختلاف لديهم.

وجدير بالذكر أيضا أن بدر سلطان كان قد أصدر، قبل ثلاثة أشهر من الآن، أغنية “هيا لمورال” التي أهداها لجميع الأمهات المغربيات، والتي حققت نسب مشاهدات عالية، إذ بلغت إلى حدود اللحظة 577 ألف مشاهدة على منصة اليوتيوب.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

رقم قياسي جديد.. تنقلات الجالية تُنعش حركة العبور بمطارات المملكة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

تعثر مشاريع فلاحية لبعض مغاربة العالم يدفع الاستقلاليين لمساءلة الحكومة

إسبانيا: الهجرة غير الشرعية تكلف المهاجرين المغاربة بين 2500 و4000 يورو

ألمانيا تشترط رسوما إضافية على الطلبة المغاربة