بعد سنوات..عمل فني يجمع فاطمة خير بزوجها سعد التسولي

تشارك الممثلة المغربية فاطمة خير إلى جانب زوجها الممثل المغربي سعد التسولي، في عمل تلفزي يجمعهما لأول مرة، بعد أزيد من 10 سنوات مرت على آخر عمل ظهرا فيه على الشاشة معا.

وسيطل الزوجان على الجمهور المغربي بدور البطولة، عبر فيلم تلفزيوني تحت عنوان “الروض الأزرق”، لمخرجه حسن بنجلون، والمرتقب عرضه على شاشة رمضان القادم، عبر القناة الأولى.

حسن بنجلون الذي أخرج الفيلم، وتكلف بكتابة السيناريو إلى جانب كل من صبرية قريشي وتوفيق بنجلون، أماط اللثام عن الإعلان الترويجي للعمل، والذي ظهر فيه الثنائي رفقة طفل صغير يبدو أنه سيشخص دور مصاب بالسرطان.

وتشارك فاطمة خير وسعد التسولي، في فيلم “الروض الأزرق”، إلى جانب ثلة من الفنانين، في مقدمتهم مريم باكوش، وأسماء بنزاكور، ومحمد كافي، ويوسف عربي، وخولة خرساني وغيرهم.

وطوال مسيرتهما كممثلين، شاركت فاطمة خير وسعد التسولي جنبا إلى جنب، في الكثير من الأعمال الفنية مثل فيلم “سعيدة” لمخرجه عبد المجيد رشيش، ومسلسل “موعد مع المجهول” لمخرجه حسن الوحيدي، ومسلسل “لابريكاد” للمخرج عادل الفاضلي، لكن أبرزها فيلم “قسم رقم 8” للمخرج جمال بلمجدوب، المعروض سنة 2003، والذي حظي بشهرة كبيرة لدى المتفرجين المغاربة.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

ندوة تأبينية لعبد العزيز بنزاكور تكريما لمسيرته الحقوقية والنضالية الحافلة

مؤثرة جزائرية تقفز من القطار بعد سقوط هاتفها مخلفة ردودا متباينة

تعرض لحادث خطير.. فؤاد قبيبو يكشف تطورات حالته الصحية

الملياردير روبرت مردوخ يدخل القفص الذهبي للمرة الخامسة

الفنانة زينب أسامة تكشف سبب إجهاضها