تنظيم في المستوى.. هيثم مفتاح يشيد بحفل توزيع جوائز “سفيركم” للدراما الرمضانية

أشاد الفنان والكوميدي المغربي هيثم مفتاح بمستوى تنظيم حفل توزيع جوائز موقع “سفيركم” للدراما الرمضانية، الذي جرى تنظيمه أول أمس الجمعة، في فندق “Tour Hassan” بمدينة الرباط، وسط حضور عدد من الشخصيات الفنية والديبلوماسية.

وفي تصريح قدمه الفنان هيثم مفتاح، نجم سيتكوم “كبور ولحبيب”، أكد أن حفل سفيركم “تظاهرة جميلة، لا يمكنني إلا أن أكون مفتخرا بها، بحكم انتمائي للمجال الفني، ولأنها تجمع الوجوه الفنية التي تستحق فعلا الاحتفاء بها وإعادة الاعتبار لمجهوداتها، أشكرا كثير كل من سهر على هذا التنظيم، وأتمنى أن تكون الدورات الأخرى بنفس مستوى نجاح هذه الدورة”.

وفي تعليق هيثم على حفل توزيع جوائز “سفيركم”، قال أنه “فعلا، تنظيم في المستوى، وأشكر كل من وقف على أدق تفاصيله، وتتبع كل صغيرة وكبيرة وساند الموقع في إخراج هذا الحفل إلى الوجود”.

وختم المتحدث ذاته تصريحه مع الموقع، قائلا: “أشكر موقع سفيركم، هي بداية جميلة جدا له، وأتمنى له مسيرة موقفة إن شاء الله”.

وتمنح جوائز “سفيركم” للدراما الرمضانية، للفنانين استنادا على استفتاء جماهيري يشرف عليه الطاقم الصحفي الذي يشتغل في الموقع، حيث يجري تحديد الفائزين بناءا على نسبة تصويت الجمهور لهم.

وكان قد فاز في حفل توزيع جوائز “سفيركم” للدراما الرمضانية لسنة 2024، كل من الفنان المغربي ربيع الصقلي والفنانة بثينة اليعݣوبي، على التوالي بجائزة “أفضل ممثل شاب صنف الأشرطة التلفزية” وجائزة “أفضل ممثلة كوميدية شابة”.

وكانت قد توجت الدراما الأمازيغية كذلك، في هذا الحفل، حيث نال الممثل سعيد المرسي جائزة أحسن ممثل عن مسلسل “أفاذار”، وفازت الممثلة الأمازيغية رجاء خرماز بجائزة أحسن ممثلة عن المسلسل “إمطاون زوينين”، فيما توج محمد بوزكو بجائزة أحسن مخرج، عن فيلم “ايلّيس ن هولندا”، أما مصطفى أشاور فقد نال جائزة أحسن عمل أمازيغي عن سلسلة “بابا علي”.

وبدوره، ظفر الفنان المغربي باسو بجائزة “البرنامج الرمضاني المتميز” عن سلسلة “سي الكالة” التي كان يعرضها على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب، وقال في تصريح لموقع سفيركم “سعيد بهذا التتويج، والفنان في حاجة إلى تكريمات مماثلة تكرس ثقافة الاعتراف، التي تعد تكليفا أكثر مما هي تشريف”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

سعد موفق: “ماعنديش مشكل نصور فيديو كليب والتمثيل ديال كولشي”

المهيب.. جولة فنية جديدة تجمع الكوميدي يسار المغاري بمغاربة العالم

الصديق مكوار: لا يمكننا أن نصادر إنسانا لديه موهبة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”