سليل الباشا الگلاوي يعلن انفصاله عن شريكته ملكة جمال فرنسا والكون السابقة

أعلن صاحبة لقب ملكة جمال فرنسا 2016 وملكة جمال الكون 2016 إيريس ميتينار وشريكها، رجل الأعمال المغربي دييغو الگلاوي، إنهاء علاقتهما العاطفية بعد مرور أربع سنوات من إعلانهما الدخول في علاقة عاطفية وسنتين من خطبتهما.

وأعلنت إيريس ميتينار الخبر عبر حسابها على إنستغرام مرفوقا بصورة لهما بالأبيض والأسود وقائلة، “بكل رحابة صدر واحترام، نود أن نعلمكم بأنني ودييغو قررنا أن يسلك كل منا طريقه الخاص”.

وأضافت، “بعد أكثر من أربع سنوات من الحب، أبعدتنا الحياة عن بعضنا، لكننا سنظل دائماً نحتفظ بالمغامرات الجميلة التي عشناها وشاركناها معاً”.

https://www.instagram.com/p/C6zNUuhrl9c/

وطلب رجل الأعمال المغربي وملكة جمال الكون السابقة من أحبائهم ومعجبيهم احترام قرارهما، قائلين في منشورين منفصلين “نطلب منكم احترام هذا القرار وتلقيه بنفس الرحابة التي نحملها لبعضنا البعض. حتى وإن افترقت طرقنا الآن، سنستمر دائمًا في دعم بعضنا البعض ونكون هنا لبعضنا في كل مرحلة من مراحل حياتنا”، تابعت ميتينار قبل أن تتمنى لخطيبها السابق “كل الخير في هذا العالم”.

وبدأت القصة في يوم 27 غشت 2022 عندما أعلنت إيريس عبر حسابها على إنستغرام خطوبتها لشريكها، رجل الأعمال ، كاتبة حينذاك “نعم!!! على ضفاف بحيرة كومو، قلنا لبعضنا البعض أننا سنبقى معا للأبد”، وقد أرفقت إعلانها بأربع صور على إنستغرام تظهر فيها بملابس سباحة إلى جانب خطيبها.

ويعد دييغو، الرجل البالغ من العمر 35 عامًا، والذي ولد عام 1988، الابن الثاني في عائلة فرنسية مغربية تضم خمسة أشقاء، لديه ثلاث شقيقات وشقيق واحد: كنزا، روميو، أثينا وإنديا. والدته هي حفيدة التهامي الگلاوي الملقب بـ “النمر الأسود”، باشا مراكش إبان فترة الاستعمار الفرنسي.

ودرس دييغو التجارة والإدارة في جامعة كوين ماري في لندن، وبعد دراسته، دخل عالم الأعمال، إذ ومنذ عام 2012، شغل منصب المدير التنفيذي لشركة استشارات الإدارة SMG Conseil. كما أن دييغو هو أيضًا شريك مؤسس ومدير وكالة We Are Influence في باريس. 

تأسست الوكالة في عام 2016 بالشراكة مع فرجيني جودين بيرثيه، وتتولى تسويق بعض الشركات الكبيرة في قطاع الألبسة الفخمة مثل شلويه، بربري، كارتييه وموبوسان.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

الملك محمد السادس يلبي نداء “التيكتوكر هشام” ويتكفل بمصاريف علاجه

دراسة تكشف أن اللقاح يقلل من خطر الإصابة بكوفيد طويل الأمد

إسبانيا تنقل قاصرين مغاربة إلى مراكز أخرى بعد إيوائهم في ظروف سيئة

ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء

“البوز” يضع حبيركو في قفص الاتهام وهي توضح لـ”سفيركم”